منذ 3 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نشرت النجمة السورية-الجزائرية، نسرين طافش صورة من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وإختارت هذه المرة فستانًا قصيرًا من الدانتيلا، وعلقت: (كيف يمكن لبذرة ان تصدق أنه هناك شجرة ضخمة مخبأة داخلها، ما تبحث عنه موجود بداخلك.. الكلام لـ شمس التبريزي).

من جهة أخرى، نشرت نسرين، فيديو طريف يظهر محاولة أحد الآباء إقناع طفله بالخروج من الثلاجة خلال فصل الصيف الحارق، وعلقت على الفيديو بطريقة ساخرة: (كيفكون مع الحر، She’s so cute أفضل حل).

كان المخرج السوري زهير قنوع، دافع عن نسرين طافش بعد تعرضها للهجوم من الممثل أيمن رضا، وقال إنها ممثلة موهوبة جداً وفنانة شاملة في التمثيل والغناء والإعلانات وغيرها .
ولفت قنوع إلى أنه لا يجمعه بنسرين طافش أي عمل في الوقت الحالي قائلاً: (لا يجمعني معها أي مشروع عمل فني قادم.. ما يجمعني بنسرين طافش عمل سابق كانت فيه (المنتجة و البطلة) ووفقا لخبرتي المتواضعة بعد ١٥ سنة كمخرج، كانت نسرين من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهما وتعاونا وأخلاقا ومعرفة واحترافًا).

وتابع قنوع أن نسرين تقدم كل عام عملاً مميزًا: (كانت كبطلة في دور رابعة العدوية خلال ٣٣ يوم تصوير شاقة، ممثلة من الطراز الرفيع وهي لا تحتاج لشهادتي فمنذ أن تخرجت وحتى اليوم وهي تقدّم في كل عام عملا هاما مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم ولكبريات شركات الانتاج السورية والمصرية والخليجية ، ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة ، كما لم تقدم دورا مر مرور الكرام فهي دائما مميزة).

سليمان البرناوي-الجزائر