تهتم الفاشنيستا المغربية بسمة_بوسيل، بالتواصل مع متابعيها بشكل يومي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض أجزاء من يومياتها وتفاصيل حياتها.

نشرت بسمة صورة حديثة على السوشيال ميديا، ظهرت فيها بالمايوه داخل المسبح، وبدت تستمتع بوقتها في السباحة.

بسمة زوجة النجم المصري تامر_حسني، كانت هنأت زوجها بعد طرح فيلمه (مش أنا)، قائلة: (مبروك حبيبي، حقيقي انا فخورة بك وبكل الفريق الذي عمل معك على ابداع هذا الفيلم).

تابعت: (بالنسبة لي، هذا الفيلم من أجمل الأفلام التي شاهدتها في حياتي، ربنا يحميك ودائماً في نجاح).

رد تامر على بسمة قائلاً: (ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك، فرحان اوي ان الفيلم عجبك بالشكل ده عشان فعلا بحب ذوقك وانتي اكتر واحدة عارفة انا تعبت قد اية في تأليف الفيلم وتمثيله، وبشكرك انتي كمان لتحملك ودعمك ليا، وبشكر تالية وأمايا عشان كانوا بيدعموني طول الوقت، وبشكر استاذ آدم عشان كان دائماً مش حارمني من الشخبطة على السيناريو ربنا يخليكوا ليا).

علاقتهما تصنف من أجمل العلاقات رغم المشاكل العلنية أو المخفية بينهما كأي زوجين في العالم، والأهم أن تامر لا يزال يافظ على قدسية حياتها الزوجية رغم نجوميته الكبيرة والمعججبات والسفر الدائم والإنشغالات.

اقرأ: غيرة بسمة وخيانة تامر سبب طلاقهما؟ – صور

لم ينجر لسلبيات الشهرة ونقصد بأنه لا علاقات خارجية مع فتيات نهدم حياته الأسرية، بل يمكننا وصفه بالوفي تجاه بسمة وكذلك تبادله الشيء نفسه.

كانت بسمة فاجأت الجميع العام الماضي، بإعلان انفصالها عن زوجها النجم المصري، تامر حسني.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

وكتبت عبر خاصية الستوري: (لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).

وتابعت: (أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق).

الخلاف الذي كاد يفرّق النجم المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، انتهى بعدما عاتبها علنًا ووصف تصرفها بالمتهور.

اقرأ: تامر حسني لزوجته: تصرف متهور – فيديو

زوجة تامر حسني بالمايوه - صورة
بسمة بوسيل
Copy URL to clipboard










منذ سنتين
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار