انتشرت أخبار غير مؤكدة حتى الآن، تداولتها المواقع السورية عن منع الممثل السوري عابد فهد، من الظهور الإعلامي في سوريا، بعدما أصدرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون القرار، وكنا حلّلنا السبب الذي أدى إلى إصدار هكذا قرار بحق الممثل السوري.

اقرأ: منع أمل عرفة وعابد فهد من الظهور الإعلامي في سوريا

وحين انتشر الخبر سأل أحدهم المذيعة السورية زينة اليازجي زوجة عابد فهد وقال: (بعد قرار منع ظهورالفنانة أمل عرفة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أصدرت قراراً تمنع فيه إستضافة الفنان عابد فهد مولانا على القنوات “الرسمية” في سوريا” ما بعرف مدى مصداقيةهالحكي بس أكيدة انو كلنا ضدو اذا صح وبتمنى من حضرتك تعليق عالموضوع)

زينة ردت على سؤال الناشط، وقالت: (التعليق عند وزارة الإعلام السورية فهي الأدرى اذا كان صحيحا او لا.. وبعدها لكل حادث حديث)

ماذا فهمه البعض من المذيعة أنها تهدد القرار الصادر عن النظام السوري والقرار الرسمي إن كان صحيحًا، باستخدامها عبارة (لكل حادث حديث) والتي تتضمن شيئًا من التهديد والوعيد!

زينة من الموالين للنظام السوري، ودفعت كثيرًا حق مواقفها الوطنية بعدما فصلتها قناة العربية في آذار – مارس 2011 بسبب تعاطفها مع الرئيس السوري بشار الأسد وانحيازها له بشكل واضح أثناء محاورتها لحقوقية سورية على الهواء مباشرة في نشرة الأخبار بالقول: (إن مسيرات دمشق كلها حضارية ومع الدكتور بشار وليس كما تردد بأنها من صنع المخابرات).

رد زينة اليازجي
Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار