احتفل الفنان المصري محمد_هنيدي بالعرض الخاص الأول لفيلمه السينمائي الجديد (الأنس والنمس)، الذي يعرض حالياً في السينمات العربية.

اقرأ: راغب علامة يفضحهم: (كفى كذبًا ونفاقًا)!

للمرة الأولى ظهرت زوجة هنيدي خلال العرض، واهتمت بأن تدعم زوجها وتشاركه لحظات الاحتفال بنجاحه.

محمد هنيدي صرح سابقا بأنه وقع بغرام زوجته “عبير الأسعد” بعدما شاهدها للمرة الأولى في إحدى المناسبات الإجتماعية، فأعجب بها من النظرة الأولى، وقرر عقد قرانه عليها خلال وقت قصير بعد إعترافه بحبها.

تزوج هنيدي من “عبير الأسعد” عام 1999 ويعيش اليوم حياة عائلية مستقرة، وزوجته من الجنسية السورية مولودة في مصر ومن أم مصرية، واشترط عليها أن تتفرّغ للأسرة بعدما كانت تخرجت من كلية السياحة.

كشف في أحد تصريحاته السابقة إنه يغار كثيراً على زوجته، ويحب الحياة الأسرية والعائلة، ويحرص دائماً على إبعاد أولاده عن الأضواء كي لا يتأثروا خصوصاً أنهم ما زالوا في سن صغيرة.

أثمر زواج محمد هنيدي عن ثلاثة أبناء وهم: فاطمة وفريدة وأحمد الذين باتوا في عمر المراهقة.

وهنا نسرد ٥ نصائح لأي زوجة، لتقديم الدعم اللازم والضروري لدفع زوجها في سبيل تحقيق ما يحلم به تماماً مثلما تفعل زوجة هنيدي:

1- التشجيع المستمر:

لا بد من أن تواظب المرأة على تشجيع زوجها على تحقيق أهدافه، وتقوي من عزيمته بتوجيه عبارات الثناء والمديح، بالإضافة توفير جميع وسائل الراحة والظروف المناسبة لتحقيق النجاح المطلوب.

2- تجنب الشجارات:

من المعروف بأن المشاجرات والنقاشات الحادة عادة ما تعطي نتائج سلبية، وتحبط من عزيمة الرجل، لذا حاولي تجنب أي مشاجرات مع زوجك لأنها بمثابة حجر عثرة في طريق نجاحه، وناقشي معه أي مشاكل طارئة بطريقة حضارية وهادئة بعيد عن أي تصعيد.

3- التعبير عن الحب:

للتعبير عن الحب مفعول سحري لدى الزوج، حيث يمنحه طاقة إضافية تنعكس بشكل إيجابي على أدائه في عمله، وتحفيزه على مواصلة مسيرته بنجاح، لذلك واظبي على إرسال رسائل قصيرة لزوجك أثناء تواجده في عمله تعبرين فيها عن حبك له بعبارات بسيطة ومؤثرة، وقدمي له الورود أو هدية رمزية كلما سنحت لك الفرصة لذلك.

4- الاهتمام بما يقوم به:

أظهري لزوجك اهتمامك بما يقوم به مهما كان بسيط، واستمعي مشاكله في العمل حاولي أن تساعديه في إيجاد الحلول للمعضلات التي تواجهها.

5- التحلي بالصبر:

أحيانا ينشغل زوجك عنك بالعمل لساعات طويلة، الأمر الذي يؤثر على واجباته الزوجية تجاهك، لذا لا تحاولي أن تضاعفي الضغط عليه وتحلي بالصبر حتى ينجز واجباته في العمل، ومن ثم انصحيه بأخذ إجازة قصيرة تقضيان فيها معاً وقت مميز.

زوجة محمد هنيدي لأول مرة وهكذا تدعمه - صورة
محمد هنيدي وزوجته
Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار