زوج ريما فقيه وسيم صليبي يقوم بخطوة جريئة

المُنتج الموسيقيّ العالميّ  وسيم صليبي شريكاً لمجموعة Maverick العالميّة
المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم صليبي شريكاً لمجموعة Maverick العالميّة

إنضمّ المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم صليبي المعروف بـ SAL إلى مجموعة Maverick لإدارة الأعمال والتي تضمّ مُدراء أعمال نجوم عالميّين مثل Oseary Guy (مادونا، U2) وLarry Rudolph (بريتني سبيرز، وميلي سيروس)، وCortez Bryant وGee Roberson (ليل واين، نيكي ميناج) وRon Leavitt (فاريل ويليامز، وان ريبابليك) وغيرها من الأسماء.

تحت إسم SAL&CO/Maverick سيعمل وسيم صليبي، الشاب البالغ من العمر 36 عاماً والذي هاجر من لبنان إلى كندا بعمر 15 عاماً مُحافظاً على الموظفين التابعين له في لوس أنجلس وتورونتو ويأتي معه لائحة من الأسماء الكبيرة منها: The Weekend، إضافة إلى Belly وMassari والمنتجين وكتّاب الأغاني DaHeala ،Dannyboy ،Ben Billions ،Breyan Isaac.

النجم العالمي اللبناني مساري يدير أعماله المنتج وسيم صليبي
النجم العالمي اللبناني مساري يدير أعماله المنتج وسيم صليبي

تكمن حسنات جمع القوى هذه، بحسب قول Gee Roberson مُدير Maverick، في التعاون بين كافّة الشركاء، خصوصاً أنّ لديهم هدف مُشترك وتشابه في الأفكار، بطريقة يجعلون واحد زائد واحد تساوي ثمانية.

أمّا بحسب ما يصف وسيم صليبي، فإنّ Maverick تشبه مجموعة X-Men للموسيقى حيث يمتلك كلّ شخص قوّة خاصّة، وسوف نستفيد من خبرات بعضنا بأفضل طريقة ممكنة.”

وتابع وسيم قائلاً أنّ إنطلاق هذا المشروع المُشترك لما يُسمّيه “شراكة متبادلة” جاء مع إطلاق ألبوم Another Day in Paradise في 27 أيّار – مايو لـ Belly النجم الكندي المولود فلسطيني الذي وقّع عقداً مع Roc Nation ونجح ككاتب أغاني وسجّل ستة نجاحات من خلال ألبوم
Madness Beauty Behind the لـِ Weeknd الذي حقق مبيعات بـ 2.97 مليون دولار أميركيّ في مجال مبيعات الألبومات في الولايات المتحدّة، بحسب مصادر نيلسون ميوزيك.

النجم العالمي Weeknd وصداقة قوية تجمعه مع وسيم صليبي على الصعيدين الشخصي والمهني
النجم العالمي Weeknd وصداقة قوية تجمعه مع وسيم صليبي على الصعيدين الشخصي والمهني

وقد حصد The Weeknd المعروف أيضاً بـِ Abel Tesfaye، ثماني جوائز Billboard Music Award في 22 أيار – مايو.

ونوّه وسيم: “إنّ أهمّ أمر بالنسبة لي هو الإزدهار والعلاقة المتينة التي تدوم مع زبائني، ويُمكنني تحقيق ذلك مع Maverick”

ريما فقيه تحضن زوجها
وسيم صليبي وريما فقيه يوم زفافهما الأسطوري

وبالمُقابل وصف Adam Leber وسيم قائلاً: “هو يمتلك إلهاماً هائلاً ويُنمّي المواهب بشكل فعليّ. ويمتلك حدساً يُمكّنه من إكتشاف نوع الشريك الذي تحتاجه شركة مثل Maverick التي تحاول جاهداً أن تبتكر في مجال مُتعطّش للإبتكار”.

أمّا Oseary Guy فقال: “يملك وسيم قلباً كبيراً وأفكاراً جديدة وخلّاقة وهو لا يعرف الخوف. يعمل كلّ ما بوسعه لفنّانيه، وفريق عمله، وأصدقائه”. أمّا Gee Roberson فختم بالقول: “وسيم هو مفتاح للنجاح وهو رائد في مجاله، يتمتّع بالحماس الكبير، لذا فشراكته لا تقدّر بثمن”.

يذكر أن وسيم صليبي كان تزوّج من ملكة جمال أميركا اللبنانية ريما فقيه وقد وُصف زفافهما بالأسطوري.