• أراد أن يغني حسام حبيب في الحفل مكان زياد فرفضوه فانتقم
  • شيرين وزوجها عبثا بمواعيد المسرح وترتيباته  
  • هذا ما فعله زوج شيرين انتقاماً من زياد برجي
زوج شيرين عبد الوهاب يغار وينتقم من زياد برجي
النجوم زياد برجي شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

أحيا النجم اللبناني زياد برجي مع الفنانة شرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا في الكويت في فندق (كراون بلازا) مساء يوم الجمعة الماضي.

خلال الحفل قامت شيرين بإستفزاز زياد برجي مرة أخرى بعد أن رفضت أن يضعوا صورة زياد بحجم صورتها على البوستر. كان من المقرر أن يصعد زياد المسرح في تمام التاسعة والنصف على أن ينهي فقرته الغنائية في تمام العاشرة والنصف موعد إطلالة شيرين. لكن فجأة طلب زوج شيرين حسام حبيب من منظم الحفل رامي عمران أن تصعد المسرح قبل زياد، وأن تفتتح هي الحفل في التاسعة والنصف ووافق زياد برجي على طلبها إحترامًا للقيمين وكي يسهل الأمور قبيل الحفلة بقليل. لكن ما كان مفاجأة حقاً أن شيرين لم تصعد المسرح إلا عند الساعة العاشرة مساءً ولم تغادر المسرح بطلب من زوجها حسام حبيب قبل الساعة الواحدة صباحاً وكان موعد إنتهاء الحفل الساعة الواحدة والنصف التزاماً بقوانين توقيت الحفلات.

زياد برجي أحيا حفلاً في الكويت
زياد برجي أحيا حفلاً في الكويت

وفي التفاصيل:

طلبت شيرين من منظم الحفل رامي عمران، بأن تفتتح هي الحفل في التاسعة والنصف وأن تقفل في الساعة 11 مبررة بأن أعضاء فرقتها ملتزمين بموعد طائرة في الواحدة صباحًا، وعلى هذا الأساس وافق زياد برجي على طلبها إحترامًا لموعد سفر الفرقة، لكن شيرين لم تصعد المسرح قبل العاشرة والربع ورفضت أن تنهِ وصلتها الغنائية قبل الواحدة إلا ربعاً.

هذا التصرف لا يتم تفسيره سوى أن شيرين كانت تقصد الإطاحة بالفقرة الغنائية لزياد برجي، لأن من المعروف أنه في الكويت لا يُسمح بالتواجد الاحتفالي خارجاً لوقت متأخر. وشاركها زوجها حسام حبيب في هذه المؤامرة حيث رفض الانصياع لطلبات متعهد الحفل.

رغم المؤامرة على زياد برجي إلا أن الجمهور انتظره
رغم المؤامرة على زياد برجي إلا أن الجمهور انتظره

وفي الأسرار أن حسام حبيب زوج شيرين انتقم من زياد برجي لأن منظم الحفلات رامي عمران رفض أن يغني زوج شيرين في الكويت، وأصر على زياد برجي.

زياد برجي يبدو هادئاً ولكنه غاضباً في الوقت نفسه
زياد برجي يبدو هادئاً ولكنه غاضباً في الوقت نفسه

الحفلة كانت Sold Out وحضرها أكثر من 2500 شخص، لكن مع صعود زيا برجي على المسرح في وقت متأخر من الليل بسبب شيرين كان قد غادر ربع الجمهور، وبقي حوالي 1700 منهم، لإعتقادهم بأنه قد أنهى فقرته التي كان من المفترض أن تكون في بداية الحفل، وبعد نصف ساعة من حضوره على المسرح، أوقفت وزارة الإعلام الحفل عملاً بالقوانين المرعية في الكويت والتي تلزم الحفلات بتوقيت معين. إلا أن الجاليات العربية في الكويت لحقت بزياد إلى غرفته في الفندق والتقطوا الصور التذكارية معه وتعاطفوا معه ضد شيرين.

وبالرغم من أن هذا الحفل هو الأول لزياد برجي في الكويت، إلا أن تذاكر الحفل كانت قد نفذت كلها قبل الحفل بأيام وتوافد عدد كبير من الجاليات العربية ليلتقوا بنجمهم زياد برجي والذي أشعل الأجواء بالحفل وقدّم وصلة مميزة من أجمل أغانيه والتي تفاعل معها الحضور رغم كل ما حدث، كما حضر الحفل السفير اللبناني في الكويت الذي أُعجب بأداء زياد على المسرح وطلب منه أن يؤجل سفره وأصرّ على تكريمه في السفارة اللبنانية في الكويت، وهذه المرة الأولى التي يُكرّم فيها نجم لبناني في السفارة اللبنانية في الكويت.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار