نشرت هيفاء ماجيك المتصححة جنسيا (المتحول الجنسي) إعلانًا لفيديو كليب يحمل عنوان (اسكت يلساني) تظهر من خلاله بلوك وديكور من حقبة الخمسينات.

يشارك معها التمثيل ربيع، الذي تقول أنه زوجها قانونيا بعد تصحيح هويتها الجنسية ونشرها للوثائق القانونية على أنها امرأة تحت اسم ناي، لكنها معروفة باسم هيفاء_ماجيك.

يظهر ربيع في الفيديو يتشاجر مع الرجال للوصول اليها وتظهر هي ببلوك الباربي المودرن.

هيفا قالت لنا أن إطلاق الكليب سيكون في الأيام القليلة المقبلة وفكرتخ، تدور حول عشيق يبيع حبيبته من أجل المال لتصير الأخيرة غنية وهو يركض خلفها دون أن تعيره اهتمامًا، بطريقة كوميدية، وأن تصوير وإخراج الفيديو سيكون بتقنيات وجودة عالييين.

تحاول هيفاء ماجيك من خلال هذا العمل كبقية أعمالها تغير الصورة النمطية عنها والمتمثلة بكونها مجرد متحول جنسي أو شبيه لهيفاء وهبي، يتابعها أكثر من 5 مليون على سناب شات لتكون ضمن قائمة 10 الشخصيات الأكثر متابعة على سناب شات، ويتابعها على الإنستغرام أكثر من مليون متابع، وعلى قناتها الرسمية على اليوتيوب أكثر من 68 مليون مشاهدة، و كل الأغاني التي طرحتها ترصد ملايين المشاهدات رغم أنها لم تعرض على أي قناة تلفزيونيه.

أغنية طقي وفرقعي حققت 19مليون مشاهدة، مجننتهم يا أنا 13 مليون مشاهدة، أو أم جي 6 مليون مشاهدة، أنا مجنونة 3 مليون، متوترة 3مليون، شريط عمري 3 مليون والتي تحكي فيها عن قصة تحولها والمعاناة التي عاشتها لتتحول من شاب اسمه صبحي الى شخصية مشهورة اسمها هيفاء_ماجيك.\

أغنية عصفور 2 مليون، طير فيل 2 مليون، رغم أن الكثير ينتقد ويهاجم أسلوبها ويرى أن أغانيها دون المستوى الفني إلا أنه من خلال أرقام المشاهدات أثبتت ناجح على مواقع التواصل الاجتماعي فلقاؤها التلفزيوني الوحيد على شاشة الجديد مع تمام بليق حصدت أكثر من 17مليون مشاهدة ليكون من اكثر اللقاءات مشاهدة على مستوى القناة.

بعيدًا عن عالم الأرقام ومواقع التواصل الاجتماعي أصدرت ماركة مكياج من صنع ايطالي باسمها لتكون الوجه الإعلاني لشركة I DARE، رغم كل هذه المحاولات من النجاحات للمتحولة جنسيا هيفاء ماجيك إلا أنها صرحت أكثر من مرة أنها تعاني من تعتيم اعلامي.

فوبوس اللبناني

Copy URL to clipboard
17 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

















منذ سنة

منذ سنة



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار