زياد برجي تورط بالمخدرات لكنه جريء

حلّ النجم اللبناني زاد برجي ضيفاً على برنامج (المكتب الثاني) تقديم رجا ناصر الدين ورودولف هلال، مساء الخميس، وحقّقت الحلقة نسبة مشاهدة عالية جداً حيث ينافس (المكتب الثاني) أهم البرامج في الـ MTV بحسب شركة (ايبسوس).

زياد لم يكن كغيره من النجوم، وكان صريحاً وفتح قلبه للكل، فتحدّث عن طفولته الشاقة وصرّح بأنّه كان يدرس ويعمل في الوقت عيْنه دون معرفة أهله منذ أن كان بعمر الـ 11 ومن بين المهن التي عمل بها قبل الفن ذكر صيد السمك وبيع السندويشات، وأكد على أنه لا يخجل من ذلك بتاتاً بل هو فخور بذاته.

افتتاح فيلم (بالغلط) لزياد برجي
الفنان اللبناني زياد برجي

وفاجأ زياد المشاهدين عندما أعلن في (المكتب الثاني) أنه تورّط بآفة المخدرات لفترة، لكنه لم يعلن متى كان ذلك، وأكد في الوقت نفسه بأنه عاد إلى الطريق الصواب وبأنه عانى من تجارب مريرة وصرّح بأنه يشعر بالموت قريباً.

وعن خلافه مع النجمة اللبنانية إليسا في ألبومها الأخير قال زياد: (ما بكون رجّال إذا برجع بشتغل مع اليسا”.. حصل بيننا فعل وردّ فعل.. ولن أعمل معها إلا ان تلقيت من جمهوري 1000 رسالة تطالبني بذلك)

زياد برجي ورجا ناصر الدين
زياد برجي ورجا ناصر الدين

وتابع زياد: (إليسا للأمانة كانت “مرتبة” ولم تقل كلمة سيئة بحقي وحق أحمد ماضي.. بس نحنا زعلنا وهيدا حقنا)

وعبر زياد برجي عن حبه واحترامه الكبيرين للنجمة اللبنانية نانسي عجرم لكنه أكد في الوقت نفسه بأنه “زعلان” منها بسبب أغنية (خراب بيوت)، وقال: (زعلت من نانسي عجرم عندما نكرت معرفتها بقصة أغنية “خراب بيوت” في الإعلام.. القصة فيها سوء تفاهم.. ونانسي صديقة وأحبها)

وكشف زياد برجي بطل فيلم (بغلطة) عن أموره الشخصية مؤكداً بأنه ينوي تأليف كتاب يروي فيه الكثير من الأسرار التي يعرفها. وفي نهاية الحلقة وجّه تحية لزوجته سناء وتمنى أن يُحسن تربية إبنته وأشقائها المستقبليّين.

زياد برجي اعترف أنه تورّط بالمخدرات وهذه جرأة كبيرة منه، فهو من أصدق النجوم في الوطن العربي، وعندما يخطيء يعترف لأننا لسنا معصومين عن الخطأ.. وعلينا أن نصفق لشجاعة زياد وبقدرته على التخلّص من سم المخدرات وتنظيف جسمه من هذا السم القاتل..

جان معوض – بيروت