زياد برجي ورائعة جديدة بعد 81 مليون شو حلو – خاص بالصوت

حقق النجم اللبناني زياد برجي نجاحاً كبيراً وتفوّق على كل الأغنيات اللبنانية وأهم نجوم لبنان حين حققت أغنية (شو حلو) أكثر من 81 مليوم مستمعاً على اليوتيوب، وهذا الرقم لا نراه عادة بأي أغنية لبنانية، بل تتفوق دائماً الأغنية المصرية بنسب الإستماع الهائلة جداً مثلاً أغنية الفنان المصري (أبو) التي حققت أكثر من 270 مليون مستمع.

بعد أن حقّقت أغنية (شو حلو) هذا النجاح الكبير، بات على زياد برجي أن يختار الأغنيات التي لا تقل أهمية عن (شو حلو)، لأن الأغنية التالية سيتم مقارنتها بالأغنية السابقة لأنها أصبحت من أكثر الأغنيات نجاحاً في لبنان والدول العربية.

وكنا نتساءل ما الجديد الذي سيقدّمه زياد برجي بعد وصوله إلى القمة، وبعد أن طرح Hit من أهم الـ Hits التي تم طرحها منذ سنوات كثيرة، ولكنه برهن لنا بأنه قبضاي أي أنه يعرف ماذا وكيف يختار أغنياته الجديدة.

زياد برجي أرسل أغينته الجديدة للزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية، وأراد رأيها وتحمل عنوان (صاير ع غيابك) إلى حتى الآن، وهي من ألحانه، كلمات أحمد ماضي وتوزيع المبدع هادي شرارة.

وعن أغنيته الجديدة قال زياد بتصريح خاص للجرس: أنا خائف كثيراً ولا أزال، وأتساءل ماذا سأفعل بعد نجاح أغنية (شو حلو) وبهذا المستوى. وأنا “بعتل الهم”. لقد أرسلت الأغنية لعدد قليل من الناس ومن بينهم الست نضال وأحسست بارتياح بسبب آرائهم الداعمة للأغنية، أتمنى أن تنال اعجابك أنتم وأرتاح.

رنيم مطر