يصوّر النجم اللبناني زياد_برجي مسلسلًا جديدًا تحت عنوان (نسونجي بالحلال) ويجمعه بنادين الراسي لمرةٍ ثانية، بعدما اجتمعا لأول مرة بمسلسل (غلطة عمري) منذ عقدٍ تقريبًا، وآنذاك حققا سويًا نجاحًا كبيرًا.

إقرأ: أول فيديو لنادين الراسي من مسلسلها الجديد!

العمل يناقش قصة رجل متزوج من امرأتيْن نادين_الراسي والممثلة السورية هبة_نور، فيما تحبه ثالثة تلعب دورها ميرفا القاضي، وكلهم يعيشون في منزل واحد ولا يخرجون منه بسبب انتشار فيروس_كورونا.

زياد بلقاءٍ تلفزيوني أجراه مع قناة (دبي) أشاد بنادين وقال إن العمل يحتاجها ولا يمكن له أن يبصر النور دونها، ولم ينسَ أن يذكر فضلها عليه كما وصف، عندما طرحت اسمه كممثل لأول مرة منذ سنوات طويلة على المخرج مروان حداد.

إقرأ: نادين الراسي تعود وأملها لن ينقطع! – صورة

تابع: (وجود نادين يفيدنا جدًا ولا يمكن لمسلسلنا أن يكتمل من دوننا مطلقًا).

نادين أعادت نشر الفيديو ووصفت زياد بالصديق الوفي والمخلص.

كتبت: (عنوان المحبّة الصّادقة وصاحب القلبي الذّهبي الوفي والحنون إنتَ يا زياد).

نادين الراسي زياد برجي
ما كتبته نادين الراسي عن زياد برجي

View this post on Instagram

@nadinealrassi @ziadbourji زياد برجي يقول النص يحتاج لنادين بصراحه….نادين الراسي لو ما بتفيدنا ما بتكون معنا بالعمل العمل بلا نادين ما راح يكون متل ما احنا بنتمنى العمل مع نادين هلأ يا عين ❤️❤️❤️❤️❤️?? مبروك الرجعه نادين ❤️❤️❤️?? #نسونجي_بالحلال #نادين_الراسي #متر_ندى #غلطة_عمري #لولا_الحب #اميليا #فرصة_عيد #سنعود_بعد_قليل #ولاد_البلد #الاخوة #قصة_حب #جريمة_شغف #الشقيقتان #ورد_جوري #طفلي_المتوحد #الهاجس #نادين_الراسي_ملكة_الدراما_العربية #العائلة_الندونية #nadineelrassi #nadinealrassi #nadoun_family #nadineelrassi_my_heart

A post shared by ameera (@hassan.nadine.alrasii.fans) on

Copy URL to clipboard
27 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار