زياد برجي يحقق أرقاماً قياسية

بعد مرور شهرين على صدور أغنية (شو حلو) للنجم اللبناني زياد برجي استطاعت الأغنية أن تحقق نسبة مشاهدة عالية على الـ YouTube حيث تجاوزت المشاهدات الـ 30 مليون مشاهدة وبهذا الرقم تكون سبقت الأغنية العديد من الإنتاجات الفنية اللبنانية التي صدرت في نفس الفترة.

فيديو كليب (شو حلو) للفنان اللبناني زياد برجي:

لم تحقق أغنية زياد برجي الجديدة نسبة مشاهدات عالية عبر اليوتيوب فحسب بل وصلت نسبة الإستماع عبر تطبيق أنغامي إلى 8 مليون، بعد أن أُعجب المتابعون بألحان الأغنية وكلماتها من تأليف زياد برجي الذي أظهر إحساسًا عاليًا في الأغنية أما اللحن فكان مريحًا للسمع، كما عودّنا بطل فيلم (بالغلط) بكافة أغانيه.

بعد أن حققت (شو حلو) من توزيع جيمي حداد، هذا النجاح الكبير في العالم العربي عبّر كاتب وملحّن ومغني هذه الأغنية عن امتنانه وشكر كل المعجبين عبر حسابه على الإنستغرام قائلاً: (أحبكم أكثر من 30 مليون مرّة)، مشيرًا إلى نسبة المشاهدات العالية على فيديو كليب (شو حلو) من إخراج سيف شيخ نجيب.

أغنية (شو حلو) من فيلم (بالغلط)، الذي صدر في ديسمبر 2017، من بطولة زياد برجي نفسه، دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد، عباس جعفر وغيرهم وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج سيف شيخ نجيب.

عمر حديدي – الأردن