زياد برجي يعتذر من إليسا.. كم هو شهم!

منذ عامين وقع خلاف كبير بين النجمين اللبنانيين إليسا وزياد برجي الذي قال في إحدى الحوارات الصحافية بأنه لن يتعاون معها مرة أخرى، هذا التصريح قاله زياد برجي بلحظة غضب، لأنه يعلم جيداً بأن الأعمال التي جمعته مع إليسا كانت ناجحة جداً ومنها أغنية (كرهتك أنا) والجمهور لا يزال يطالب بهما في عمل فني يوقّعه بإسمه لتغنيه إليسا بإحساسها، إلا أن خلافهما طال ولم يتعاونا مع بعضيهما مجدداً.

زياد برجي يعتذر من إليسا.. كم هو شهم!
النجمة اللبنانية إليسا

زياد برجي رجل محترم وشهم وإبن بيت، عندما رأى إليسا التي كانت صديقة مقربة له، تعاني من مصيبة كبيرة هرع إليها واعتذر منها أمام ملايين من الناس، فالاعتذار من شيم الكبار، وزياد برجي كبير بأخلاقه وبمدى حرصه على علاقاته مع أصدقائه ولو وقع خلاف بينهم إلا أنه يحافظ على العشرة وعلى “الخبر والملح”.

زياد برجي يعتذر من إليسا.. وكم هو شهم!
النجم اللبناني زياد برجي

أعلنت النجمة اللبنانية عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وجسّدت قصتها بكليبها (إلى كل اللي بيحبوني)، وصدمت العالم العربي بذلك الخبر، فإليسا مرّة لم يظهر عليها التعب ولا الحزن بل كانت قوية ومؤمنة بالله بأنه سيخلّصها من ذلك الإبتلاء. وزياد المنشغل بجولته الغنائية في تونس ما أن شاهد الكليب حتى كتب لها على التويتر كلاماً من قلبه، وقال: لهذا.. أنتِ ما أنتِ عليه.. اليسا.. عزيزتي صديقتي أختي.. أعتذر.. أحبك.

كم هو راقي زياد برجي ومحترم، وضع خلافه جانباً ليطمئن وليعتذر من أخته وصديقته إليسا وليؤكد بأنه رجل وليس ذكراً.

جان معوض – بيروت