زياد برجي يغني لطفله يوسف واللقاء الأول – بالفيديو

انشغل النجم اللبناني زياد برجي على مدار العام بعد تفوقه على كل اللبنانيين بعدد مشاهدات كليبه (شو حلو) وكانت له جولاته الصيفية، وتنقله بين بلد عربي وآخر، ولم يستطع مرافقة زوجته إلى غرفة العمليات لوالدة ابنه يوسف الذي جاء إلى الحياة، ولم يكن والده زياد إلى جانبه لأنه كان يؤدي دور الأب الذي يجب أن يعمل ليضمن حياة أولاده ويؤمن لهم مستوى معيشة يليق بهم.

زياد برجي كان في جولته الغنائية التونسية عندما علم بأنه أصبح (أبو يوسف) وبأن زوجته أنجبت ابنهُ وهما بخير، انتظر زياد الإنتهاء من حفلاته، ولم ينتهك العقود التي وقعها مع متعهدي الحفلات، فصمد وانهى التزاماته بنجاح، وعاد ليرى ابنه حبيبه الذي سيحمل اسمه بعد عمر طويل.

وعلى وقع أغنيته (مش طايق) نشر زياد برجي فيديو للحظة تعرّفه على ابنه، ورؤيته للمرة الأولى في المستشفى، وبدأ يوسف بالبكاء حين سمع صوت والده، إلا أنه سكت بعد أن حمله زياد وضمّه إلى قلبه.

اللحظات الأولى للقاء زياد برجي مع مولوده الجديد يوسف:

زياد برجي لم يستخدم فكرة تقليدية لتعريف ابنه على جمهوره ولم ينشر صورة ويكتب تعليقاً، بل استخدم طريقة جديدة ووثق لحظاته الأولى مع ابنه من خلال فيديو وأغنتيْه (مش طايق) و(شو حلو) التي كانت أول أغنية لبنانية لنجم لبناني تتخطى المئة مليون.