زينب ابنة هيفا وهبي بأحدث صورة وهل خضعت للتجميل لتشبه والدتها؟ – بالصورة

هيفا بالأبيض في حفلها الأخير في الريفييرا بيروت
النجمة اللبنانية هيفا وهبي

منذ عام تقريباً، تواجدت الشابة زينب ابنة النجمة اللبنانية هيفا وهبي في صالون خبيرة التجميل عبير الحوراني، في الكويت، للإعتناء بنفسها وبجمالها الطبيعي النادر.

عبير وأثناء تواجد زينب في صالونها التقطت صورة معها، ونشرتها على موقع الـ Instagram وكتبت مؤكدة أن تلك الفتاة هي زينب ابنة هيفا، وعلقت على الصورة قائلة: “الكلام مش لأنني من معجبي الفنانة هيفا وهبة ومعجبة بجمالها و كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا أروع هضامة وخفة دم! أنا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة والجمال”

زينب وخبيرة التجميل عبير حوراني
زينب وخبيرة التجميل عبير حوراني

واليوم عادت عبير لتثير ضجة وتساؤولات كثيرة بعد أن نشرت صورة لفتاة جديدة بدت تشبه هيفا كثيراً، ولا نعرف إن كانت هي زينب نفسها ابنة هيفا، والتي تغيرت كثيراً عن آخر صورة نُشرت لها، حيث بدت وكأنها نفخت شفتيها بعد أن كانت تتمتع بجمال رباني رائع، حتى الآن لم نستطع تمييز صورة زينب الصحيحة مع صورة الفتاة التي نشرتها عبير.

عبير نشرت الصورة وقصدت أن تثير ضجة بين محبي هيفا، وكتبت تعليقاً على الصورة: “من سنة نورتي صالون اضواء في الكويت وعملت حواجب زيني اجمل بنوت وبنت اجمل فنانة بحبها، وبهرتني بجمالها ومن جديد بهرتني اكتر مشالله بشكر ثقتك في وبشغلي ومحافظتك على جمالك الطبيعي الخارجي والداخلي، مرة تانية جمالك نور الصالون شكرا على رسالتك الحلوة وكان اسعد يوم لمسة شغلي زادت جمالك جمال
بليز نزلتها متل اي صورة ل شغلي ومبسوطة فيها، بلا هالاسئلة بنت هيفا ومش بنت هيفا، ما بنزل شي مش مأكدة منه، ومش ناقصني شهرة مبسوطة فيها و بالشغل.

ابنة هيفا زينت التي عرفت عنها عبير
ابنة هيفا زينت التي عرفت عنها عبير

وفي إحدى التعليقات أكّدت عبير أن تلك الفتاة كتبت بأنها ابنة هيفا أي أن عبير أيضاً ليست متأكدة من الخبر أبداً، خصوصاً أن زينب لا تتابع أمها ولا تعرفها شخصياً حتى أنها لم تتواصل معها حتى يوم زفافها وفرحتها الكبيرة لم تخبر هيفا ولم ترسل لها بطاقة الدعوة.

اذاً الصورة التي تم تداولها مؤخراً فيها الكثير من الشكوك ما إذا كانت زينب أم لا..

تعليق عبير غير المؤكد عن ابنة هيفا
تعليق عبير غير المؤكد عن ابنة هيفا