تداول معلومات عن رغبة زينب_فياض رؤية والدتها الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي بعد مقاطعة كبيرة بينهما، وبذلك سترى هيفا حفيدتيْها للمرة الأولى منذ ولادتهما.

لكن، ما مدى صحة هذه المعلومات؟

زينب حاولت التواصل مع أمها والإطمئنان عليها حين دخلت المستشفى، وكان وضعها الصحي صعبًا للغاية، لكن من كان حول هيفا منعوها من التواصل معها أو زيارتها..

اقرأ: ابنة هيفا وهبي بأجمل جلسة تصوير – فيديو

هيفا تركت إبنتها حين كانت طفلة وحرمتها من حنانها في صغرها وحتى حين كبرت وتزوجت وأنجبت.. ولم تكن إلى جانبها لا بأحزانها ولا بأفراحها.

هيفا فضّلت الشهرة على عائلتها وإبنتها الوحيدة، ومن يتابع زينب يلاحظ وجه الشبه بينهما إن كان في الصوت أو الشكل إلى حدٍ ما.

اقرأ: ابنة هيفا وهبي: لم أنحرم من حنان الأم

يقول المثل “الدم ما بيقلب مي” فهل سنشهد على صلحة بين الأم والإبنة؟ خصوصًا أننا لم نسمع في الوسط الفني العربي عن علاقة متأزمة بين نجمة وإبنتها ومقاطعة كبيرة بينهما بإستثناء هيفا وزينب.

اقرأ: هذا ما ورثته زينب عن أمها هيفا – فيديو صور

نعتقد بأن الخبر ليس إلا شائعة وزينب لو أرادت مصالحة أمها لكانت فعلتها منذ زمن..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار