زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد

بدأت النجمة المصرية زينة تصوير أولى مشاهدها في فيلمها الجديد (التاريخ السري لكوثر)، مع المخرج الكبير محمد أمين، بمشاركة النجمين ليلى علوي، ومحسن محي الدين، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه في السينمات.

الممثلة المصرية زينة
الممثلة المصرية زينة

ويعد الفيلم هو التعاون الثاني الذى يجمع بين زينة والمخرج محمد أمين عقب فيلم (بنتين من مصر)، عام 2009 والذى حقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي والجماهيري، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومي للسينما عن دورها فيه.

من ناحية أخرى، انتهت زينة من تصوير آخر مشاهدها في فيلم (كارما) للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وتظهر في دور امرأة قبطية تدعى (مدينة)، ومتزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد، وذلك ضمن السياق الدرامي لأحداث العمل.

النجمة المصرية زينة

يعد فيلم كارما هو أول تعاون سينمائي بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدي كامل وآخرين.

يذكر أن النجمة زينة تعاقدت على مسلسل درامي جديد، من إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعي، والمأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسي، ومن تأليف حميد المدني، وهو من نوعية الأعمال الجاسوسية، ويشارك في المسلسل الفنان آسر ياسين.

دينا حسين – القاهرة