أجرت الفنانة المصرية زينة، ندوة فى قصر السينما ضمن برنامج “نجم وضيف”، وأدلت بكثير من التصريحات الهامة.

قالت زينة أنها إنسانة مسؤولة حاليًا وملتزمة بأسرة وبطفليها، واعتذرت عن كثير من الأعمال الفنية “بمزاجها”، قائلة: “مسلسل “سجن النسا”، كان معروض عليا واعتذرت عنه عشان كنت متجوزة”.

وتابعت أنها تتمنى أن يكون أولادها لاعبين كرة، لأن الرياضة مهمة، وتخافظ على الصحة، مشيرة إلى أنها تفضل السينما عن الدراما لأنها أساس الفن، ولكن تلجأ لتقديم الاعمال الدرامية ضاحكة “عشان الإقساط”.

إقرأ: نيللي كريم أُصيبت بورم مثل شريهان وما الفرق؟

أشارت زينة أن النجم نور_الشريف لم يكن مقتنعا بها فى مسلسل “حضرة المتهم أبى”، وحينما رشحتها المخرجة رباب حسين اعترض نور الشريف عليها، وعلق: “دى هتقدم فلاحة إزاى مش مقتنع بيها”، ومثلت أول مشهد والحمد لله بدأ يقتنع بيا”، موضحة أن هذا الجيل لا يعوض.

وعلقت زينة لأول مرة عن مسلسلها في رمضان الماضي “كله بالحب” والذي حدثت فيه العديد من الأزمات، حيث قالت “أزمة التتر اللي ظهر فيه اسمي كتير كانت خطأ جرافيك مش بتاعي نهائي ومطلبتش إن اسمي يكتب كل ده والمسلسل ده تجربة أتمني متكررش تاني معايا صعبة أوي إني بطلة المسلسل ومظهرش في الحلقة الـ٢٦ نهائي وفي الحلقة الـ٢٧ أظهر بمشهدين وفي الحلقة الـ٢٨ أظهر فلاش باك”.

وكشفت زينة لأول مرة عن تجهيزها لعمل سينمائي جديد مع الفنان تامر عبدالمنعم سيكون عملًا كوميديًا وهي تجربة جديدة ومختلفة عليها تماما.

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار