كنا أول من تحدّثنا عن رفض مارسيل خليفة غناء النشيد الوطني اللبناني يوم الجمعة، أثناء افتتاحه لمهرجان بعلبك، وقال إنه سيعزف مقطوعة موسيقية من تأليفه أهم منه، ما عرضه لهجوم كبير من أهالي المنطقة، ودعا رئيس بلديتها إلى الانسحاب وعدم متابعة حفله.

هنا العديد من المعلومات الحصرية التي حصلت عليها الجرس:

مارسيل خليفة رفض أداء النشيد اللبناني، والغناء لأهل بعلبك – وثيقة

اللبنانيون صُدموا من الخبر ولم يتوقعوا من فنان صفقوا له يومًا وقالوا إنه يمثل الصورة الجميلة لوطنهم، أن يتنكر له ولهم بعدما صار ثريًا، يسكن في القصور.

زين العمر هاجمه وأبدى غضبته من تنكره لوطن عظيم كلبنان، وكتب دون أن يذكر اسمه: (في فنان مبارح بحفلتو رفض إنو يحطو النشيد الوطني ⁧اللبناني⁩، تفه على شرفك وشرف يللي بيحضرك، وتفه على شرف يللي عاملين إلك قيمة. ‏أكيد اليوم كل الناس رح يبزقوا عليك يا واطي.. ما الي الشرف اكتب اسمك على صفحتي).

تابع: (رداً على بعض السفهاء :اول شي يللي عم بسبلي بحب قلك انا ما سميت الشخص او المطرب باسمو ، تاني شي نعم انا عندي ⁧لبنان⁩ بعد الله، ويللي ما بحب لبنان ما يسمعني، وانا اصلا ما بشرفني غني لاي شخص ما بحب لبنان مين ما كان يكون، وهيدا المطرب يللي ما قبل يحط النشيد الوطني واحد تافه منحط).

أضاف: (وايضاً نعم تفه على شرف اكبر مطرب، اذا رفض ان يضع نشيد وطنه في حفلته، ما حدا اكبر من الوطن.. ومن يرفض نشيد وطنه يجب محاكمته مين ما كان يكون.. مين قال ؟؟؟ انا قال).

زين العمر يهاجم مارسيل خليفة
Copy URL to clipboard
25 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار