اعلنت شركة العدل جروب للإنتاج الفني، عن مقاضاة الفنانة التونسية سارة التونسي، بسبب إخلالها ببنود العقد مع الشركة، خلال تصوير مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا.

وأقام المستشار هيثم عباس، وكيل شركة العدل جروب دعوى تعويض حملت رقم ٢٨٥ لسنة ١٣ استئناف اقتصادى أمام المحكمة الاقتصادية، لإخلالها بالتعاقد وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل (حرب أهلية) لعدم استحصالها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصرى ونقابة المهن التمثيلية، وتحدد لنظر الدعوى جلسة 30 مارس الجاري، أمام هيئة التحضير بالمحكمة.

الدعوى التي حملت رقم ٢٨٥ لسنة ١٣ استئناف اقتصادي، طالبت فيها العدل جروب بتعويض قدره 10 ملايين جنيه مصري من سارة، للإخلال التعاقدي وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل (حرب أهلية) لعدم استحصالها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصري ونقابة المهن التمثيلية.

ومن المقرر أن تنظر أولى جلسات الدعوى أمام قاضي التحضير بجلسة 30 مارس الجاري.

وصرح المستشار هيثم عباس أنه أقام الدعوى بسبب ما لحق شركة العدل جروب من أضرار مادية وأدبية تتجاوز المطالبة المالية بأى قيمة مهما بلغت، لكونها السابقة الأولى في تاريخ الشركة التى عملت في المجال الفنى لعقود.

من جهتها ردت الفنانة سارة التونسي، على الهجوم الكبير الذي تعرضت له من شركة (العدل الجروب)، التي طردتها من مسلسل (حرب أهلية)، بطولة الفنانة المصرية يسرا.

قالت سارة في بيان صحافي لها:

(احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل “حرب أهلية” و بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) و ذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة و الجهات القضائية. رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاء المصري.

تابعت: (لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي (الشخصية والمهنية ) والتي تمسني وتمس عائلتي و بلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة “العدل جروب” بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر. أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

انهت كلامها: (وأود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو “شركة العدل الجروب” فقط لا غير ! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” وصاحب شركة “سينرجي” المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة. سارة التونسي).

سببت سارة خلال الفترة الماضية عدداً كبيراً من المشاكل كان أخرها مشكلة مع النجم السوري باسل خياط، الذي لقنها درساً في الأخلاق بعدما تعاملت معه بطريقة سخيفة.

كما تأخرت سارة على التصوير لمدة تجاوزت الـ 5 ساعات حتى أن نجمة العمل يسرا اضطرت لتأجيل أحد المشاهد بسبب عدم حضور سارة، بخلاف حجج غيابها المتكررة.

أيضاً تعدت التونسي على الماكير والكوفير المتواجدين بكواليس العمل والتابعين للمسلسل وذلك بعد رفع الشركة المنتجة لإستعانتها بكوافير وماكير خاصين بها من الخارج على نفقة العمل، لذلك لك تجد العدل جروب حلاً سوى طردها.

مسلسل (حرب أهلية). بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.

Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار