غضب كبير أثارته شقيقة الفنانة المغربية، دنيا بطمة التي تدعى (سارة)، بعدما ظهرت في بث مباشر مع نجم السوشيال ميديا، ريان جيلر وشتمت العراقيين، وحين سألها عن السبب أجابت بأنهم منافقون.

وتابعت: (أنا ما أحب أهل العراق الصراحة لأنهم أهل النفاق والشقاق).

اقرأ أيضًا: والدة دنيا بطمة تبكي إبنتها، وريان جيلر في المستشفى – صورة

ريان صُدِم من گلامها وقال أنه لا يشاركها الرأي وعلق: (أنا مالي دخل باللي بتقوليه. خلاص يا سارة. أحب أقول للعالم كبروا راسكم).

ولم يمنع هذا سارة من مواصلة هجومها وقالت: (يا خونة يا أهل العراق.. أنا تاج راسكم. أنا ما أبلعهم. أهل العراق هم أهل النفاق والشقاق وعساهم حياتهم واسوأ ان شالله).

كلام سارة عرضها لهجوم عنيف، حيث طالب بعض النشطاء بمقاضاتها على إساءتها، أما ريان جيلر،إعتذر من العراقيين ووعد بالظهور على منبر إعلامي لتوضيح الأمور.

اقرأ: دنيا بطمة تعرض إبنتها للمرضى وشقيقتها تشتم الشعب العراقي – صورة

دنيا التي تعاني حاليًا من تبعات قضية حساب ابتزاز المشاهير(حمزة مون بيبي)، حيث أطلق سراحها بكفالة مالية، نشرت تعليقًا خطيرًا بعد أزمة شقيقتها، سارة مع الشعب العراقي، حيث تبرأت منها من خلال تعليق جاء فيه: (حبايبي الجمهور العراقي، والخليجي، لكم مني كل الاحترام والتقدير، اريد ان احيطكم علما ان ظنيا بطمة خواتها اثنتين فقط، اختي الكبيرة ابتسام بطمة، واختي الثانية الصغيرة، ايمان بطمة فقط، لاغير واقلكم انه أحد ثاني لايمثلني ولاأعرفه أبدا وشكرا).

اقرأ أيضًا: دنيا بطمة تبكي شقيقتها المسجونة ومتابعوها: عقبالك السجن – وثيقة

دنيا صدمت رواد السوشيال ميديا، بتصرفها هذا، حيث تبرأت من شقيقتها لتكسب متابعيها وجمهورها العراقي، لكن تصرفها ليس غريباً، لأنها من زجت بشقيقتها ابتسام إلى السجن بعدما ورطتها بسبب الاعيبها.

الهاكر يتهم دنيا بطمة أمام القضاء ويفضحها والقبض على شريكتها في دبي

وفي مستجدات القضية، رفع نجم مواقع التواصل الإجتماعي، ريان جيلر دعوى قضائية ضد شقيقة دنيا بطمة، وعلق قائلا: (إنها تنتمي لعائلة معروفة بابتزاز المشاهير وتوريطهم بقضايا أخلاقية وتبلوا علي ولفقوا لي موضوع علشان يورطوني مع جمهوري بالعراق حسبي الله ونعم الوكيل).

وناشد ريان الشعب العراقي قائلاً: (أرجوكم شغلوا عقلكم! أنا لا يمكن أسئ لشعب! أنا أصغر من إني أدخل بهذي المهاترات).

بعد ساعات من رفع جيلر للدعوى، نشرت سارة بطمة فيديو، اعتذرت فيه من العراقيين، قائلة: (اقدم اعتذاري أولاً وأخيرًا لديرتي وإلى كل شعب السعودية، وأعترف بغلط غير مقصود أبدا الله شاهد علي، وثانيا أعتذر للشعب العراقي أبدا مو القصد اني أغلط عليكم، وانتو لكم الحشيمة والكرامة).

سارة بطمة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار