نعدكم بحفلات قوية في (فبراير الكويت 2020) نجومها نخبة مختارة من المطربين والمطربات المتميزين والمحبوبين، الذين لديهم حضورهم المؤثر والفعّال وهم أيضا مشوار من الإحترام والنجاح، وقد وقع الإختيار عليهم بناء على طلبات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك بما يتناسب مع مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي هذا الصرح المعماري والثقافي البارز في دولة الكويت، والذي ستقام فيه حفلات (فبراير الكويت)، فهدفنا هو أن نرتقي بالمهرجان وذائقة الجمهورالكويتي الحبيب والمحب لكل ما هو طربي.

هذا ما أعلنه الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو يزيح الستار عن أسماء النجوم الذين وقع عليهم الإختيار للمشاركة في حفلات (فبراير الكويت 2020)، وكأنه يشير في كلامه من خلال الأسماء المنتقاة، ان الحفلات ستحمل هوية الأصالة والطرب هذا العام.

تتضمن قائمة (فبراير الكويت 2020)، التي تتولى تنظيمها والإشراف عليها هرم شركات الإنتاج (روتانا للصوتيات والمرئيات). بالتعاون مع (مركز عبد الله الرويشد)، ست حفلات غنائية، يشارك فيها إحدى عشر مطرباً ومطربة، بمعدل نجمين في الحفل، عدا السهرة الأولى التي سيفتتحها منفردا فنان العرب محمد عبده، تماما كما إفتتح أبو عبد الرحمن العام الماضي حفلات (فبراير الكويت 2019)، الأمر الذي يعطي المهرجان زخما فنيا كبيرا نظرا للقدر والقيمة التي يتمتع بهما فنان العرب، حتى أن معظم أهل الغناء والموسيقى رحبوا بذلك وأخذوا يباركوا هذا الإختيار ، فجميعهم يعتبرونه قدوتهم، بل ينادونه بـأبو المطربين، لما يمتلكه من خبرة وعطاء وتميز على الصعيد الغنائي، وحبا وإحتراما وتقديرا على الصعيد الخاص.
من المقرر ان تنطلق حفلات (فبراير الكويت 2020)، تاريخ 6 فبراير المقبل، وتستمر حتى تاريخ 21 فبراير، وذلك بمعدل حفلين كل أسبوع ، وتحديدا يومي الخميس والجمعة خلال شهر فبراير.

المدهش، هو نفاذ جميع تذاكر حفلات (فبراير الكويت 2020)، بمجرد فتح منافذ البيع ، ليعد بذلك أول مهرجان غنائي تنفذ جميع تذاكره قبل موعد انطلاق حفلاته، وهو ما يعلق عليه الأستاذ سالم الهندي، قائلاً: (هذا ليس بغريب على الجمهور الكويتي المحب والمتعطش دوما).

للفن الراقي، ولكل ما هو طربي أصيل، والداعم الأول للأصوات الغنائية . أيضا لا ننسى أن حفلات (فبراير الكويت)، وعلى مر أعوامها حرصت دوما على انتقاء النخبة من الفنانين والفنانات لذلك لها أهميتها وجمالها ورونقها الخاص الذي يحمس الجمهور على شراء التذاكر والإستمتاع بسهرات مميزة).

ويشارك في حفلات (فبراير الكويت 2020)، سبع مطربين وأربع مطربات، هم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة نصري، أنغام، نبيل شعيل، ماجد المهندس، حسين الجسمي، بلقيس فتحي، مطرف المطرف. امّا جدول الحفلات فهو كالتالي:

-الخميس 6 فبراير: فنان العرب محمد عبده

-الجمعة 7 فبراير: ماجد المهندس وأصالة نصري

-الخميس 13 فبراير: حسين الجسمي وبلقيس

-الجمعة 14 فبراير: نوال الكويتية ومطرف المطرف

-الخميس 20 فبراير: عبد الله الرويشد وأنغام

-الجمعة 21 فبراير: راشد الماجد ونبيل شعيل

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية
13 مايو 2021
22:08
طائرات إسرائيلية تحلق فوق جنوب لبنان بعد إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل
21:57
إعلام العدو يقول ان الصواريخ سقطت في اماكن مفتوحة شمال فلسطين المحتلة بينما جيش العدو الصهيوني يقول ان الصواريخ سقطت في البحر
21:57
الصواريخ التي أطلقت نحو شمال "إسرائيل" مصدرها محيط مخيم الرشيدية في صور
21:55
جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد إطلاق 3 صواريخ من جنوب لبنان تجاه فلسطين
21:54
وسائل إعلام إسرائيليّة: إطلاق صاروخ من لبنان وسقوطه في منطقة شلومي ولا إصابات
21:53
تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي فوق البقاع على علو متوسط في هذه الأثناء
21:41
الإعلام الإسرائيلي: هجوم صاروخي على منطقة الجليل شمال "إسرائيل" انطلق من لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار