نشرت الفنانة التونسية الأصل، سامية طرابلسي فيديو طريفًا (تيك توك)، ظهرت فيه بوزن زائد بسبب الأكل الكثير في زمن كورونا والحجر المنزلي، ورقصت على أنغام غربية.

الفنانة الجميلة، علقت قائلة: (هاي كورونا، كفانا منك الأن، تعبت من مشاهدة ناتفليكس، حصلت كفاية على وزن زائد، اعترفو زدتو كام كيلو ؟).

اما الفنانة اللبنانية القديرة، كارمن لبس نشرت صورة جمعت الفنان العالمي جاك نيكلسون، والمصري محمود عبد العزيز، والسوري عابد فهد الذي يقدم خلال موسم رمضان مسلسلا بعنوان (الساحر)، وعلقت: ( السينما عرفت ساحرين: بالشرق الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، و بالغرب جاك نيكلسون وهلّأ التلفزيون كمان رح يصير عندو الساحر مع عابد فهد برمضان )

يشارك الفنان السوري، عابد فهد ببطولة المسلسل مع الفنانة اللبنانية، ستيفاني صليبا، في تكرار لتجربتهما التي جمعتهما في رمضان الفائت عبر مسلسل (دقيقة صمت).

يتألف العمل الذي صورت أحداثه في لبنان من 30 حلقة، من تأليف سلام الكسيري، واخراج عامر فهد، وشارك محمد حداقي وعبد الهادي الصباغ وفيلدا سمور من سورية بالاضافة الى عدد من نجوم الدراما اللبنانية.

تدور أحداث المسلسل حول مينا الذي يُجسّد شخصيّته عابد فهد الذي ينتمي إلى طبقة شعبيّة متوسّطة تدخله الصدفة إلى عالم الكبار، فيستغل بممساعدة كارمن، التي تلعب دورها الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، جميع الفرص ويتحكّم بمجتمع لا ينتمي إليه، ويصبح سيّد اللعبة.

عابد فهد
سامية طرابلسي

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
19 سبتمبر 2020
17:42
حريق كبير في مرج بسري
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار