بعد اطلالتها الجرئية ساندرا رزق تعتذر – بالصور

تشارك ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق هذا العام في برنامج ديو المشاهير أو Celebrity Duets لهدف انساني وهو مساعدة جمعية بمبلغ من المال تحصل عليه ساندرا بعد مغاردتها البرنامج.

بعد اطلالتها الجرئية ساندرا رزق تعتذر
ملكة جمال لبنان للعام 2000 ساندرا رزق

ساندرا حصلت على لقب ملكة جمال لبنان العام 2000 بتصويت الجمهور ولجنة التحكيم حيث تفوقت على كل زميلاتها ولا تزال تهتم بنفسها وبجمالها ورشاقتها حتى الآن حتى بعد مرور أكثر من 17 عاماً على انتخابها ملكة لجمال لبنان.

ورغم معرفة ساندرا أن صوتها لا يؤهلها للإشتراك ببرنامج مثل ديو المشاهير إلا أن حبها لمساعدة الناس الفقراء أو المرضى دفعها إلى أن تقبل وتشارك في الموسم الجديد، ولكن اطلالتها في الحلقة الثانية كانت جريئة جداً حيث ارتدت JumpSuit ضيقاً للغاية وبسحّاب مفتوح أظهر جزءاً من صدرها.

وبعد انتهاء الحلقة شكرت ساندرا كل من صوّت لها، واعتذرت عن اطلالتها الجريئة ونشرت صورتها على الانستغرام مع تعليق: (بدي اشكر كل شخص بحبني وعم يدعمني، وبدي أعتذر من الأشخاص اللي يمكن حسوا انو اطلالتي مبارح كانت قويه للعين..لكن انا حبيت اطلع بشي جديد ومختلف .. و هيدا الشي الي نفهم أبدا ما كان مقصود😑 وان شاء الله رح كون حذرة أكثر لأنو كل عمري شخص حريص على صورته ،وبإذن الله رح كون عند حسن ظنكن)

اعتذار ساندرا لاقى ترحيباً واسعاً خصوصاً أنها لم تعتمد بحياتها على إطلالات لا تليق بها، مع العلم بأن الـ Jumpsuit الذي ارتدته في الحلقة الثانية كان جميلاً وليس جريئاً كثيراً كما قالت ساندرا.

مارون شاكر – بيروت