منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أفادت مندوبة (الوكالة الوطنية للاعلام) الوكالة التابعة لوزارة الإعلام اللبنانية عن وصول 6 رحلات لشركة طيران الشرق الأوسط بعد ظهر اليوم، والتي تنقل على متنها المزيد من اللبنانيين الراغبين بالعودة من الخارج، ضمن خطة الإجلاء التي وضعتها الحكومة اللبنانية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تصل إلى مطار بيروت الدولي أولى هذه الرحلات عند الثانية والنصف من بعد الظهر، آتية من الدوحة، ثم تصل عند الثامنة مساء طائرة من باريس، تليها عند التاسعة والثلث مساءً واحدة من كازابلانكا – المغرب، وعند الحادية عشرة ليلا من لاغوس، على أن تصل عند الألى والـ 35 دقيقة من بعد منتصف الليل طائرة آتية من لندن وعند الثالثة والربع من فجر الجمعة غدًا طائرة آتية من لوساكا في زامبيا.

ركاب رحلات لاغوس ولوساكا أجروا فحوص PCR قبل إتمام إجراءات الصعود إلى الطائرات المتوجهة إلى بيروت، في حين أن ركاب رحلات الدوحة، باريس، كازابلانكا ولندن لم يخضعوا مسبقا لهذا الإجراء، وبالتالي سيتم اجراء فحص PCR لكل منهم فور وصولهم إلى المطار من الفريق الطبي المختص الذي يتابع هذه المهمة بكل دقة.

كما أن رحلتي باريس ولندن سوف تنقل على متنهما أيضا ركابا من الذين انتقلوا إليها آتين من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأميركا الجنوبية.