موجة تشدد كبيرة، اجتاحت الكويت مؤخرًا، لم نشهدها من قبل، حيث أصبح اللباس المثير محرمًا شرعا وقانونًا، وأي تجاوز تتدخل الشرطة، فتسجن وترحِّل من رتكبت المخالفة، مثلما حدث مع المذيعة اللبنانية سازديل المقيمة في الكويت، التي رحلت الى بلدها بعدما وُصف لباسها بالمثير والخادش للحياء.

اقرأ: طرد مذيعة لبنانية لأسباب أخلاقية من الكويت

الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، سجنت منذ ساعات، فقط لأنها نشرت فيديو ظهرت فيه تدهن جسدها بالزيت، وتارة تخرج من حوض الأستحمام، في مشاهد لم يتعود عليها المجتمع الكويتي.

الداخلية الكويتية، كانت بالمرصاد، وألقت القبض على الفاشينيستا. الشهيرة، وأصدرت بيانا جاء فيه: (ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الجرائم الإلكترونية وضبط كل ما يخل بالآداب العامة، تمكنت من خلال متابعتها ورصدها لجميع ما ينشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من ضبط فتاة نشرت على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مخل بالآداب العامة).

وتابعت: (بعد رصد الفيديو وبإجراء البحث والتحري تم التعرف عليها وتم استدعاؤها ومواجهتها بالواقعة، أفادت (الفتاة) بأنها صاحبة الحساب وأقرت أنها التي ظهرت بالمقطع وتم إحالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها).

زوج سارة، أحمد العنزي، بعد إطلاق سراح زوجته بكفالة، أعلن إبتعادهما عن السوشيال ميديا قائلا: (سوف أعلنت اعتزالي أنا وزوجتي سارة لإشعار آخر بعد خروج زوزجتي من السجن المركزي.. عندما تخرج زوجتي سوف تتغير أمور كثيرة.. باختصار راح أقعد معها ومع أهلها ومع أهلي وكل شي راح يتغير.. إذا فكرنا نرد للسوشيال ميديا كل شي راح يتغير طريقة التصوير والدعايا وكل شي بعد مشارة الأهل طبعا راح نفهم اللي إلي واللي علينا.. يعطيكم العافية وسامحونا عن أي خطأ بدر مني أو من زوجتي).

المذيعة الكويتية، حليمة بولند، التي تجردت مؤخرا من الحشمة، واصبحت مثيرة جدا، خافت كثيرا من حملة الإعتقالات التي تمارسها الشرطة في حق الفتيات المتحررات، لذلك توقفت عن إظهار مفاتنها، وكانت أخر صورها بملابس محتشمة جدا، مادفع العديد للسخرية منها.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
3 مارس 2021
16:29
قطع السير على طريق المطار القديمة المسلك الغربي مقابل ملعب الانصار في لبنان
16:29
محتجون يقطعون الطريق في ساحة رياض الصلح وسط بيروت
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:33
الاحتجاجات تعم لبنان وآخر تحديث للطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد
2 مارس 2021
20:10
تزايد أعداد المتظاهرين في ساحة الشهداء مع وصول المزيد من المحتجين على الاوضاع المعيشية وانهيار الليرة
20:02
قطع السير عند مثلث خلدة
20:00
أكثر من ٦٠ طريق وأوتوستراد مقطوع بشكل كامل في هذه الأثناء على الأراضي اللبنانية
1 مارس 2021
20:40
الدولار في لبنان يسجّل رقمًا قياسيًا
  إقرأ المزيد
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار