وضع القضاء الإماراتي حدا للقضية التي استمرت قرابة السنة، بين كل من شقيق الفنان حسين الجسمي صالح الجسمي، والنجمة المغربية مريم حسين، حيث أصدرت محكمة جنح دبي حكمًا نهائيًا غير قابل للاستئناف، يقضي بطرد مريم حسين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

وقال الجسمي: ‏أيدت محكمة استئناف دبي الحكم بطرد مريم حسين من الدولة نهائياً وحبسها شهر بدلًا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءتي.
أنا ⁧‫صالح الجسمي
 أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء الإمارات النزيه وأرجو التطبيق من النيابة ورجال التحريات فالقانون فوق الجميع، ‏وأشكر مكتب التميز للمحاماة والاستشارات القانونية بدبي والشكر موصول لكل من الأساتذة جاسم النقبي وياسر النقبي وخالد النقبي والدكتورة حوراء موسى وكل موظفي مكتب التميز لجهودهم المبذولة وبالفعل وقفتهم معي ساهمت بهذا الحكم العادل، ‏قلبي يوجعني ليلا عندما اتكلم بحق أحد أو أنتقد تصرف أحد، وإذا تكلمت فأتمنى من الشخص الانتباه والاعتذار ان أخطأ وليس المكابرة ، لا يوجد شخص يحب المشاكل ولكن تظطرنا بعض الأشياء لأن نلجأ للقانون فلا سبيل سواه للإنصاف وكل ذي حق يأخذ حقه. وأرجو منكم متابعيني الأكارم عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية 

محكمة دبي، أصدرت في وقت سابق حكمًا يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، إضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر نتيجة معاركهما بين بعض.

وكانت تدخلت الفنانة الإماراتية أحلام في القضية وطالبت صالح الجسمي التنازل عن القضية والابتعاد عن أذى الآخرين، معربة عن تعاطفها مع الفنانة المغربية، لأن سجنها صعب خاصًة أن لديها طفلة.

وقالت أحلام مغردة: ‏حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تأذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك أكبر.

وقالت للجسمي: عندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك أعتقد أن عندك أشياء أهم وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل“.

View this post on Instagram

‏أيدت محكمة استئناف ⁧‫#دبي‬⁩ اليوم الحكم بإبعاد ⁧‫#مريم_حسين‬⁩ من الدولة نهائياً وحبسها شهر بدلًا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءتي أنا ⁧‫#صالح_الجسمي‬⁩ ، أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء ⁧‫#الامارات‬⁩ النزيه وأرجو التطبيق من النيابة ورجال التحريات فالقانون فوق الجميع ، ‏وأشكر مكتب التميز للمحاماة والاستشارات القانونية بدبي ٠٤٢٦٨٩٩٤٩ والشكر موصول لكل من الأساتذة جاسم النقبي وياسر النقبي وخالد النقبي والدكتورة حوراء موسى وكل موظفي مكتب التميز لجهودهم المبذولة وبالفعل وقفتهم معي ساهمت بهذا الحكم العادل، ‏قلبي يوجعني ليلا عندما اتكلم بحق أحد أو أنتقد تصرف أحد ، وإذا تكلمت فأتمنى من الشخص الانتباه والاعتذار ان أخطأ وليس المكابرة ، لا يوجد شخص يحب المشاكل ولكن تظطرنا بعض الأشياء لأن نلجأ للقانون فلا سبيل سواه للإنصاف وكل ذي حق يأخذ حقه. وأرجو منكم متابعيني الأكارم عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية . #صالح_الجسمي #الامارات #محاكم #محاكم_دبي #قضاء #نيابة #قانون #سوشيال_ميديا #احكام #تطبيق_القانون #المغرب #انجي_خوري #شيخة_البنات_سلطانه

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 أكتوبر 2020
20:27
تظاهرة أمام السفارة التركية في لبنان
  إقرأ المزيد
18:02
بوغبا المسلم المتدين ، رد على تصريحات ماكرون باستقالة المنتخب الوطني.
17:50
مأساة مستمرة: انتحار تلاميذ المدارس الإيرانية بسبب الفقر
25 أكتوبر 2020
20:30
الرئيس الفرنسي: لن نتراجع- المزيد
  إقرأ المزيد
17:08
أردوغان يطلب من ماكرون فحص صحته العقلية والنفسية!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار