سحر فوزي: خالد قيش أجمل ممثل.. ماذا عن تيم وجورج كلوني؟ فيديو

جورج كلوني تيم حسن خالد القيش

التقت النجمة السورية سحر فوزي بزميلها خالد القيش، في إحدى المطارات العربية، ونشرت فيديو يجمعهما سوياً وعبّرا عن احترامها وحبهما لبعضهما، وفي آخر اللقاء وصفت سحر خالد بأجمل ممثل.

من وجهة نظر سحر فوزي فإن خالد القيش غير المعروف على صعيد الوطن العربي أجمل ممثل، لكن ماذا عن النجم السوري تيم حسن الذي سرق قلوب الفتيات بدءً من مسلسل (نزار قباني) وصولاً إلى الهيبة بجزئية والثالث على الطريق، واستولت على قلبه الإعلامية المصرية – اللبنانية وفاء الكيلاني. وماذا عن قصي خولي ويوسف الخال وباسل خياط وعمرو يوسف وغيرهم؟

وماذا عن النجم العالمي جورج كلوني الذي لُقّب بقاهر قلوب العذارى الذي لم يتزوّج إلا المحامية اللبنانية – البريطانية أمل علم الدين؟

وكي لا نُفهم بشكل خاطيء فإن خالد القيش شاب جميل، لكن هناك الكثير من الممثلين الذين يلفتون الأنظار بوقفتهم أمام الكاميرا ولهم قاعدة شعبية كبيرة من الفتيات بينما خالد يمتلئ وجهه بالقسوة ولا يعتبر وسيماً..

خالد القيش لم يجسّد دور البطولة الأولى بعد، وربما إن قام بدور أول (وهو يستحق) مع تغيير اللوك كما تيم حسن، الذي بدا أجمل بكثير في مسلسل (الهيبة)، فسيصبح اسمه مهماً، ما يُضفي عليه جمالاً لأن القويَ جميل وإن كانت ملامحه ليست كذلك!