تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات تظهر إخلاء صحن الطواف في المسجد الحرام في مكة المكرمة، وذلك ضمن إجراءات احترازية تتخذها السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأظهرت صور وفيديوهات على موقع تويتر الكعبة المشرفة ومن حولها صحن الطواف خال تمامت من الطائفين والمصلين، في منظر قل أن يتكرر في التاريخ الإسلامي.

الصور أثارت الفزع في قلوب المسلمين، من بينهم النجم المغربي، سعد لمجرد الذي نشر صورة لمكة الخالية من المصلين، وعلق: (يا شارح الصدور ومطهر القلوب وميسر الأمور، يا باسط اليدين بالرحمة اللهم نقينا من الهم والحزن، وافتح لنا أبواب السعادة والأمل ، اللهم وارزقنا صبراً جميلاً وعملاً صالحاً وتوفيقاً من عندك اللهم).

وتابع: (انا ‏نستودعك البيت الحرام، وأهله وزوّاره وخُدّامه وعُمّاره… اللهم ادفع عنّا الغلاء والوباء والربا والزلازل والمحن، ماظهر منها ومابطن).

فجأة يعرب لمجرد عن إيمانه وكأنه يعيش حالة من الفصام المرضي إذ يغتصب النساء ويعنفهن ويطل ليعبر عن إسلامه والتزامه بالدين..

مغتصب ومؤمن.. كيف؟

سعد لمجرد، أثار منذ ساعات موجة جدل كبيرة، بعد نشره صورة صادمة له بمكياج مرتديا حلقا في أذنه، حيث شبه البعض بالنساء والبعض الأخر بالمتحولين جنسيا.

سعد لمجرد

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard





















منذ سنتين





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار