اشترت النجمة التركية هاندا آرتشيل منزلًا فخمًا في إحدى المناطق الراقية، وقالت الصحافة التركية إن سعره بلغ 10 ملايين ليرة تركية، أي أكثر من مليون و428 ألف دولار أميركي، وهذا رقم كبير بالنسبة للشعب التركي الفقير لكنه مبلغًا تافهًا بالنسبة لأصحاب البيوتات الفخمة جدًا لفنانين من الجنسية التركية وغيرها.

هاندا تلعب حاليًا دورًا جميلًا في مسلسل “أنت أطرق بابي” واكتسحت جميع منافسيها بعدما نالت أعلى نسبة مشاهدة عبر مسلسلها الجديد (أنت اطرق بابي).

حسب الإحصائيات الرسمية، نالت ٧ بالمئة ما تُعد النسبة الأعلى التي يحصدها أي مسلسل تركي بالموسم الصيفي.

لم يسبق لأي عمل خلال الشهور السابقة أن نال أكثر من ٦ بالمائة من مجمل المشاهدات العامة.

اقرأ: شجار كبير بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين؟

أما لمن يسأل عن مصدر أموالها؟

كل نجوم الأتراك من فئة الـ A+ يتقاضون سعرًا خياليًا عى كل حلقة وهاندا لا تتقاضى أقل من 10 ألف دولار على الحلقة الواحدة بينما أعلى أجر على الحلقة الواحدة كان تلقاه أركان بيتيكيا بطل مسلسل “على مر الزمان” الذي بلغ مجموع أجره على كل الحلقات حوالي 3 مليون دولار.

عدد حلقات مسلسل “أنت أطرق بابي” وصل حاليًا إلى 32 حلقة ولا يزال التصوير مستمرًا، وإن كانت تتقاضى 10 ألف دولار فهذا يعني أن أجرها حتى الآن بلغ حوالي 350 ألف دولار، وكلما ارتفع عدد الحلقات كلما اترفع أجرها.

اقرأ: هاندا آرتشيل وكرم بورسين وعلاقة حبهما السرية!

وهذا المسلسل ليس البطولة الأولى لها، كانت شاركت في عدد من الأعمال الأخرى، ومن المؤكد بأن أموالها تخطت الـ 3 مليون دولار هذا عدا إن كانت من عائلة راقية وغنية.

هل تستحق هاندا هذا المبلغ مقارنة مع نجوم العرب وعدد العرب 350 مليون عربي بينما الأتراك لا يتجاوز عددهم السبعين مليون؟ حتماً ولأسباب عدة وأهمها:

اقرأ: هاندا آرتشيل بالمايوه – صورة

  • مدة الحلقة الواحد في أي مسلسل تقدمه هاندا أو نجمًا آخر تتجاوز الساعتين، بينما مسلسلات العربي وبينهم اللبناني فمدّة الحلقة أقل من 30 دقيقة وللأمانة فإن أطول مسلسل عربي مدته 30 دقيقة مع الجينيريك البداية والنهاية وكل جينيريك لا يقل طوله عن خمس دقائق ما يعني أن طول الحلقة بطول نفس من أنفاس التركي أركان وغيره من الأبطال الأتراك.
  • كل 8 حلقات من مسلسل أركان التركي تساوي مسلسلاً عربياً كاملاً مؤلفاً من 30 حلقة.
  • حلقة واحدة من مسلسل أركان، أطول من أي فيلم عربي.
Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة