نشرت سلافة معمار صورةً ترويجيةً لدورها من مسلسل (حرملك) التاريخي، والذي سيعرض خلال شهر رمضان، وسينافس عددًا من المسلسلات السورية، وتدور أحداثه بين عامي 1513 و1516 في العاصمتين دمشق والقاهرة، ويتناول وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة بأعداء الأمة المفترضين.

تقدّم دور (قمر)، وقالت إنها تعده من أفضل أدوارها، علمًا إنها ليس المسلسل التاريخي الأول لها، فسبق وشاركت بمسلسلٍ تحت عنوان (صلاح الدين الأيوبي).

(حرملك) من إخراج تامر إسحق، إنتاج شركة كلاكيت، وبطولة جمال سليمان، باسل خياط، سامر المصري، باسم ياخور، قيس الشيخ نجيب، صفاء سلطان، نادين خوري، وفاء موصلي، والممثلة التونسية درة.

سامر المصري يعود إلى الدراما بعد غياب لعدة سنوات، وبعدما ترك سوريا بسبب مواقفه المعادية لنظامها وإستقر في الإمارات، وما ساعده على قبول العمل تصوير المشاهد بين بيروت ودبي، وتعوّل شركة كلاكيت آمالًا كبرى عليه، وعلى باسل خياط الذي يطل كأحد أهم أبطال المسلسل، بوقتٍ يتقاسم فيه البطولة مع الممثلتين اللبنانيتين دانييلا رحمة وندى أبو فرحات بمسلسل من نوع آخر يحمل عنوان (الكاتب) وسيعرض على شبكة (Netflix) العالمية، فهل ينجح بالمسلسلين معًا رغم تقديمه لنمطين مختلفين من الشخصيات بمواصفاتها وتركيباتها وبالحقبة الزمنية التي تعيش بها بشكلٍ إفتراضي؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

سلافة معمار في مسلسل (حرملك)
Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار