سلافة معمار

انسحبت الفنانة السورية سلافة معمار، من المشاركة في الجزء العاشر من المسلسل السوري الأشهر عربياً (باب الحارة).

جاء انسحاب سلافة بشكل مفاجئ وغريب، خصوصاً أنها وقعت عقداً مع الشركة المنتجة، بل واستلمت الدفعة الأولى من مستحقاتها المالية واتفق الطرفان على كافة التفاصيل، أي أنها وضعت فريق عمل المسلسل في مأزق معيب بحقها كفنانة كبيرة!

لكن سلافة قالت أن انسحابها جاء بسبب عدم توصلها مع فريق العمل إلى اتفاق نهائي، لكن أفراداً من فريق عمل المسلسل أكدوا أن انسحابها جاء بسبب انشغالها في تصوير مسلسل أخر بعنوان (الحرملك)، وأن الأخير يتم تصويره في أبو ظبي، بينما باب الحارة يتم تصويره في دمشق.

الجزء العاشر من (باب الحارة)، من تأليف فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا، ويُشارك به صفاء سلطان، سلوم حداد، مهيار خضور، ليلى جبر، محمد حداقي، إضافة إلى نجوم المسلسل القدامى.

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار