نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي صورة جديدة لها من مسلسل (شارع شيكاغو) الذي سيعرض في رمضان 2020.

ظهرت بشعر أشقر وحاجبين غريبيْن، واللوك يبدو غريبًا في هذا المسلسل وقبلت به وتخلت عن جمالها لأجل دور.

سلاف تختلف عن معظم نجمات الساحة، فتظهر تواضعاً حتى في طريقة نشرها لصورها، لا تعاني من عقد نقص النجوم، ولا تتعمشق بأناها الداء الأكبر لدى الغالبية العظمى في الوسط.

النجوم الكبار فقط من يقبلون بتأدية أدوار مهمة حتى لو كانت “لوكاتهم” غريبة تضرب جمالهن الطبيعي، لأن النجوم الحاليين لا يهمهم الدور إنما الشكل الذي سيحقق لهم انتشارًا أوسع في الدول العربية خصوصًا في الخليج.

وان كانت بعض النجمات اللاتي نجحن في الوطن العربي ولم تعتمدن على جمالهن مثل:

الممثلة السورية منى واصف التي أدت عددًا كبيرًا من أدوار الأم في بداياتها الفنية ومسلسلاتها، ولقبت بأم الدواما السورية ولم تعتمد على جمالها.

الممثلة السورية سامية الحزائري التي أطلت بأغلبية مسلسلاتها بلا مكياج وعلى طبيعتها بجمالها الرباني البعيد عن المكياج، تركت أثرًا كبيرًا لدى المشاهدين لقوّة أدوارها التي لم تعتمد على الجمال كمعيار للنجاح.

أيضًا شكران مرتجى التي غيّرت كل شكلها وأطلت بدور مركب في مسلسل (جميل وهنا) وبعده (الو جميل الو هنا).

نجمات لبنان الحاليات أغلبيتهن لم تقدمن دورًا إلا وكن فيه جميلات جدًا وبكل أناقتهن، وإن كانت مثلًا ماغي بو غصن قبلت بدور المرأة المعنفة والتعيسة في (كفى) وأطلت بلا مكياج.. ونذكر أيضًا سيرين عبد النور في مسلسل (لعبة الموت) التي تعرضت للتعنيف على يد زوجها عابد فهد واطلت ببعض الكدمات على وجهها وصرحت إن عابد كان يضربها فعلًا دون أن يشعر..

سارة العسراوي – بيروت

لوك سلاف فواخرجي
لوك سلاف فواخرجي
Copy URL to clipboard



















منذ سنة







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار