تستعد النجمة السورية سلاف_فواخرجي لإطلاق مسلسلها الجديد (شارع شيكاغو) الذي يجمعها بمهيار خضور، أمل عرفة، شكران_مرتجى، وسلسلة من أهم الممثلين السوريين.

الغلاف الرسمي الترويجي للعمل أُصدر منذ قليل، وأطلّت سلاف بلقطة رومانسية مع مهيار، جميلة وطبيعية جدًا.

لكن المتخلفين والوقحين والمكبوتين هاجموها ولا نفهم لمَ، وما الحدود التي تخطتها بهذا البوستر الجميل، الذي يسرد قصة حب جميلة حدثت بستينات القرن الفائت؟

الكتاب السوري علي وجيه هاجم كل من شتم أبطال العمل بسبب البوستر، وأعادت سلاف نشر كل ما كتبه، ما يعني أنها توافق على مضمونه حرفيًا.

كتب: (التعليقات المسيئة و«الوقحة» اللي قرأتها تحت هالبوستر من أوّل ما نزل مستفزّة فعلاً. نفس غرائزي بشع، واستسهال بانتقاء عبارات وأوصاف، بتاخد أصحابها عالسجن، في حال رفع دعاوى قضائية بكل سهولة.. السؤال: شو الصادم بهالصورة لحتى يخصّصلها أيّ شخص من وقته بهالزمن الصعب، ويفكّر كيف ممكن يلقّن هالفنّانين درس بالأخلاق والمواعظ).

تابع: (صورة من وحي قصّة حب، تنتمي لزمن الرومانسيّات الستّيني، لمّا كان عمر الشريف ورشدي أباظة وعبد الحليم وأحمد رمزي يوقفوا بنفس الطريقة و«التقارب» مع فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني وماجدة ولبنى عبد العزيز. فكرة لا تتجاوز هالبساطة والمقصد، حقيقةً، ما بعرف تفاصيل شارع شيكاغو وبتمنّاله كلّ النّجاح، ويكون قريب من النّاس، وعلى مستوى الآمال والتطلّعات (يبدأ عرضه يوم 26 من الشهر الحالي على OSN يا هلا، وهي قناة مشفّرة، يليه عرض مفتوح بالتأكيد).

أضاف علي: (تحيّة لـ سلاف فواخرجي ومهيار خضور وكل فريق المسلسل، من المخرج والكتّاب الشباب لجميع الفنّانين والفنّيين. أمّا اللي انزعجوا من بوستر فنّي بزمن الجوع والرداءة والانحطاط والفساد والتطرّف والعنف والعقوبات… فكلّ الأماني لهم بالشفاء العاجل).

سلاف عقّبت على كلامه: (شكرًا صديقي العزيز، الكاتب والصحافي الناقد علي وجيه).

الغلاف الترويجي للمسلسل
الغلاف الترويجي لمسلسل شارع شيكاغو
Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار