عبرت الفنانة الجزائرية سلمى غزالي، عن سعادتها بتلقي رسائل من البعض عن وجود تشابه كبير بينها وبين شقيقتها الراحلة ريم غزالي.

نشرت سلمى صورة تجمع بينها وبين ريم، وعلقت قائلة: (كثار شبهوني في اختي … شكرا انكم تشوفوها فيا).

الفنانة الجزائرية ريم غزالي بعد اصابتها بمرض السرطان منذ سنتين، وحين أجرت العملية الأولى كانت حاملًا بطفلتها، لكنها قاومت المرض والحياة وانتصرت لفترة لترى إبنتها وتكبر بين أحضانها لسنتين وليس أكثر.

المرض الخبيث عاد إليها وسرقها من بين أحضان زوجها وعائلتها، ورحلت بعد معاناة كثيرة، واستسلمت روحها للوجع وللسرطان.

اقرأ: وفاة ريم غزالي بعد اصابتها بالسرطان وشقيقتها تبتسم حزنًا

ريم تُعتبر فنانة متعددة المواهب كونها (ممثلة ومخرجة ومؤلفة ومغنية) تحمل الجنسية الجزائرية، من مواليد يوم 29 يونيو عام 1982، تُعد أبنة مريام غزالي، وشقيقة للفنانة سلمي، كانت من ضمن المتواجدين في مسابقة برنامج «ستار أكاديمي»، بموسمه الثاني، ومن خلال هذا البرنامج نجحت في تدشين شعبية كبيرة لها.

نشأت علي الفن والموسيقي، حيث أحبت عائلتها الفن منذ زمن، ولذلك زرعوا بها حبها له، حصلت علي لقب ملكة جمال “لوكس” عام 2004.

في عام 2005 شاركت في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وحصلت علي مركز جيد، عملت في تلفزيون الـ”ATV6″ لمدة، ثم تزوجت المنتج نبيل بن ناصر، وبعد ذلك دخلت عالم التمثيل، حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية التي تم إذاعتها لأول مرة في رمضان.

اقرأ: الصورة الأخيرة لريم غزالي وآخر ما قالته: ربي خفف علينا!

في عام 2019، أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان، مما أثار جدلاً واسعاً وقلق بين محبيها، وخرجت تطمئن جمهورها، حيث أكدت أنها بخير.

يُعد مسلسل “بوقرون” و الذي تم عرضه في رمضان 2018، هو آخر المسلسلات التي قدمتها النجمة الجزائرية للساحة الفنية، وشاركها في بطولة المسلسل وقتها كوكبة من النجوم نذكر منهم: ريم غزالي (الملكة هيدورة)، حميد عاشوري (مسعود)،نوال زعتر، فوزي سايشي، خامسة مباركية، موني بوعلا، كمال بوعكاز، زكريا بن محمد، محمد إسلام مختاري، وغيرهم من النجوم، والعمل كان من إخراج وتأليف ريم غزالي.

تحظى الفنانة الراحلة بعدد متابعين يزيد عن 2 مليون متابع عبر السوشيال ميديا، وكانت آخر الأغنيات التي طرحتها على يوتيوب، فيديو كليب يحمل عنوان “world cup song 2014″، وحصد حتى الآن ما يقارب من الـ”180” ألف مشاهدة.

سلمى غزالي اصبحت نسخة من شقيقتها الراحلة؟ - صورة
سلمى غزالي وشقيقتها ريم
Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار