سما المصري تتسبب بطرد مدير من منصبه

أصبحت الراقصة سما المصري تشكل خطرًا على المجتمع المصري، ليس بسبب الصور الفاضحة التي تنشرها يومياً، بل بسبب المشاكل التي تثيرها، وتكون تبعاتها خطيرة جداً وأخرها طرد مدير عام متحف مركب خوفو في الهرم بسببها.

سما المصري الرقاصة لإعلامي: إنت صبي عالمة

أصدرالدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار المصري، قرارًا يقضي بنقل مدير متحف خوفو محمود هلال، إلى منطقة آثار طنطا، بعدما قامت سما بزيارة المتحف حيث غيرت ملابسها، وارتدت الزي الفرعوني، والتقطت الصور مع السائحين، بهدف تنشيط السياحة والتشجيع على زيارة المناطق الأثرية، حسب زعمها، لكنها منعت من متابعة عرض لحمها بعد اكتشاف أمرها لعدم حصولها على تصريح مكتوب من وزارة الآثار.

من جهة أخرى ورغم أنها سخرت منه حين وصفته ب (المحسوك زيادة) أي الرومانسي زيادة عن اللزوم وجهت سما المصري، رسالة إلى الفنان تامر حسني، بعد أزمته الصحية التي حكى عنها: (ألف سلامه عليك يا جميل، سلامتك وسلامة صوتك الحلو، إن شاء الله تخف وترجع تكسر الدنيا بألحانك وصوتك الملائكي، أنا انتقدتك قبل كدة بس والله من قلبي باتمناك ترجع أحسن من الأول.. إن شاء الله ترجع، أنت نجم وكلنا بنحبك مهما كنا بننتقدك في أي حاجة، أنت قمر ونجم النجوم وإن شاء الله ترجع لجمهورك ولعيلتك ولبناتك، ادعوا لملك الإحساس تامر حسني، يخف بالسلامة).

سليمان برناوي – الجزائر