اعترضت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري، على الحركات البذيئة التي فعلها شيكابالا لاعب نادي الزمالك المصري، بعد مباراة القمة أمام النادي الأهلي، يوم الخميس الماضي ٢٠ فيراير/شباط.

نشرت سما صورة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أثناء قيامه بحركة خارجة عن الآداب، ومعها صورة شيكابالا، وشبهت الإثنين ببعضهما.

وجهت المصري رسالة قوية وعنيفة للثنائي قالت فيها: (سنة ٢٠١٥ رمضان صبحي وقف علي الكوره الدنيا قامت وماقعدتش ودلوقتي لاعب في سن شيكابالا مفروض أنه لاعب منتخب مصر ونادي كبير ذي الزمالك يعمل حركه وسخه ذي دي بعد ماالزمالك كسب السوبر ومش بس كده لا دا عملها في وش جمهور الاهلي اللي في الاستاد وكان طبعا ستات وبنات قاعدين ومااحترمش اي ست قاعده).

تابعت توجه كلامها لشيكابالا: (هو انت يازفت انت ايه اللي وداك اصلا عند مدرجات جماهير الاهلي ماتروح تحتفل عند جماهيرك المحترمه بس هنقول ايه إذا كان رئيس ناديه عمل حركه وسخه بصباعه قبل كده فانتوا منتظرين ايه من واحد ذي دا لاعيب متهور …بص ياض ياشيكا احنا ممكن نخلي العشره منك بقرش وجماهير الأهلي ممكن تدوس علي وشك بالجزمه القديمه بسبب الحركه دي قدام الستات والبنات اتلم انت مش قد جمهور الاهلي لا انت ولا رئيس ناديك وسبب قبل كده وجماهير الأهلي فشختك شتيمه وفشخت رئيس ناديك برضو شتيمه ولا نسيت عنتر عنتر ياعنتره ؟ شكلك كبرت وخرفت ياشيكا برضو ذي رئيس ناديك ماهو عمال يهفلط ويعمل حركات مراهقين..وجماهير الزمالك المحترمه مبروووك الكاس حلال عليكوا ياعم).

مرتضى منصور وشيكابالا
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار