مرت النجمة المصرية، سمية الخشاب بسنة صعبة جدًا، بداية كانت مع طلاقها مع المطرب المصري، أحمد سعد، الى صدور حكم يقضي بسجنها 3 سنوات، إضافة إلى شائعات الزواج التي تلاحقها.

عشاق سمية الخشاب، صدموا بداية سنة 2019 بانفصالها عن زوجها، الذي اعتدى عليها لفظياً، في أول ظهور له كضيف على برنامج (شيخ الحارة)، الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة، عبر قناة (القاهرة والناس).

اقرأ: سمية الخشاب لم تحذف صورها مع أحمد سعد وهل تعود له؟

وجه أحمد سعد رسالة لسمية، قال فيها: (الست اللي تتجوز راجل ولو ليوم واحد، وتطلع تتكلم عليه، تبقى ست مش تمام).

حتى الآن لم تعرض حلقة أحمد مع بسمة وهبة كاملة، لكن بمجرد نشر الأخيرة البرومو الترويجي للحلقة، سبب تصريح سعد ضجة كبيرة، واعتبره الكثيرون يهين طليقته بشكل مباشر.

الخشاب، ردت على جميع إدعاءاته عندما أيضا مع المذيعة المصرية (بسمة وهبة)، في برنامج (شيخ الحارة)، وكذبت تصريحات طليقها الذي كان ضيفًا في حلقتين سابقتين.

الخشاب صدمتنا، لأنها لمّحت أن طليقها كان مريضًا، مجنونًا، فاقدًا للأهلية، ناقص رجولة أو يعاني من ضعف جنسي.

ظهر هذا جلياً حين ردت على بسمة: “هو بيعمل حاجة أصلا”.

وقالت إن أشقاءه كلهم كان لديهم نسخ من مفاتيح شقتها الزوجية ما حرمها من حق العيش كزوجة، وأنهم كانوا يدخلون بيتها مباشرة دون إذن أو دستور وكانت ترضى حسب ما قالت لنا قبل الحلقة لأنها كانت تريد أن ترضيه.

إقرأ: سمية الخشاب وريم البارودي تتهمان أحمد سعد بالبرود الجنسي

أثارت النجمة المصرية، سمية الخشاب، الجدل، مجددا، بشأن زواجها سرا. حيث أكدت بعض المصادر أن النجمة، ظهرت ترتدي دبلة وخاتما في يدها اليسرى، ما أثار التكهنات حول زواجها سرا وعدم الإفصاح عنها، على الرغم من أنها نفت الزواج قبل شهرين.

وكانت الخشاب، ردت على شائعة زواجها السري من رجل مغربي، في لقاء تليفزيوني سابق، موضحة أن ظهورها بزي (الزفاف المغربي)، جاء خلال تكريمها قبل عدة أشهر في الرباط.

إقرأ: سمية الخشاب لم تتزوج وهنا الوثيقة

من جهة أخرى، قررت محكمة مصرية، في التاسع من الشهر الماضي، تأجيل نظر الطعن المقدم من دفاع الفنانة سمية الخشاب، على حكم حبسها 3 سنوات، الى جلسة 21ديسمبر/كانون الأول.

إقرأ: تأجيل معارضة سمية الخشاب وطليقها يستفزها

وتنظر محكمة(جنح الدقي)، المعارضة المقدمة من دفاع الخشاب على حكم حبسها 3 سنوات لاتهامها في قضية (شيك بدون رصيد)، الحكم الصادر عن محكمة جنح الدقي في بداية الشهر الماضي غيابيا.

إقرأ: أحمد سعد يحبس سمية الخشاب وهكذا علقت

حيث قررت المحكمة إلزام النجمة المصرية، بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وعليه تقدمت الخشاب بطعن في الحكم.
وعلقت الخشاب، في تصريحات صحفية، على الحكم بحبسها، أنها لن تترك حقها منه (زوجها) أبدًا، كما أنها تثق فى القضاء المصرى النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار