بينما كانت الفنانة المصرية سمية الخشاب غارقة في العمل على مسلسلها الرمضاني الجديد (الحلال)، تفاجأت بانتشار شائعة عن زواجها من الفنان المصري أحمد سعد، الذي يقوم بغناء تيتر مسلسلها.

النجمة المصرية سمية الخشاب
النجمة المصرية سمية الخشاب

سمية الخشاب التزمت الصمت فترة، ليس ضعفاً، ولا قلة حيلة منها، لكنها كانت غارقة في تصوير مشاهدها، حيث كانت تعمل ليلاً نهاراً في تصوير مسلسل (الحلال)، وظنت أن الخبر لن يثير كل هذه الضجة، فاختارات التركيز على عملها.

تواصلنا مع سمية فور انتشار الخبر، لكنها لم ترد، حتى عادت بالأمس وتواصلت معنا بود، معتذرة عن عدم ردها في البداية، ثم موضحة كل حقيقة الأمر.

أحمد سعد وسمية الخشاب

قالت سمية في تصريح خاص لـ (الجرس): “في البداية أنا آسفة جداً، مش بشوف التليفون لإني مطحونة في التصوير، طبعاً دي إشاعة سخيفة، أنا وأحمد أصدقاء وبيننا شغل”.

تابعت موضحة طبيعة العمل بينها وبين أحمد سعد: “أحمد بيغني تيتر مسلسلي، وبنعمل دويتو سوا لأغنية الدعاية لمسلسل الحلال، وعاملي لحن لأغنية غنيتها بصوتي جوه المسلسل في سياق الدراما”.

الفنانة المصرية سمية الخشاب
الفنانة المصرية سمية الخشاب

كما أكدت سمية الخشاب أن علاقة صداقة قوية تربطها بأحمد سعد وعائلته فقالت: “تربطني صداقة قوية بإخواته البنات، وعائلته منذ وقت طويل”.

أما عن الضجة الكبيرة التي أثارها خبر زواجها من أحمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: “لا أعلم أي سبب للإشاعة دي، ولا أعلم لية كل الضجة دي على خبر ليس له أي أساس من الصحة”.

اختتمت سمية الخشاب كلامها مؤكدة أن الشائعة التي أطلقتها زميلتها الفنانة ريم البارودي، ساهمت في الدعاية لمسلسلها الجديد وقالت: “الإشاعة آثرت بشكل إيجابي كدعاية لمسلسلي، وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم”.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار