خضعت النجمة المصرية، سمية الخشاب، لجلسة تصوير جديدة في دولة الإمارات، ظهرت من خلالها بإطلالة غاية في الأناقة والجمال، بمساعدة الستايليست، هبة محسن، وعلقت: (تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت).

الألاف من رواد السوشيال ميديا، تغزلوا بجمالها الذي وصفوه بغير الزائل، ونصبوها ملكة على عرش الجمال، ما دفعنا للتواصل معها، لمعرفة السر الذي تخفيه، ويجعلها في تجدد مستمر.

الفنانة المصرية، ردت علينا بكل ثقة، قائلة: (بدأت أحب الحياة، وأنظر لها بتفائل كبير، وأفكر بالأمور الإيجابية التي تسعدني فقط).

وواصلت الكلام عن الأمور التي جعلتها إنسانة جديدة: (لقد أصبحت إنسانة تركز على نفسها، وأهتم بصحتي، وجمالي).

وعن الريجيم الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على رشاقتها، قالت: (أكثر من أكل الخضار والفواكه والأسماك، وأتفادى اللحوم الحمراء).

في أخر الحديث، وجهت سمية نصيحة ذهبية للنساء عامة، وقالت: (متوقفوش سعادتكم على رجل، عيشوا حياتكم، إفرحوا، إتفائلوا دايما، السعادة أنا اللي باعملها لنفسي، مَش متوقفه علي وجود راجل في حياتي).

سمية الخشاب، تلعب دور البطولة الى جانب مواطنها، محمد رمضان، في مسلسل (موسى)، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتجسد سمية دور سيدة صعيدية، ويشاركها عدد كبير من الفنانين منهم رياض الخولى وسيد رجب وعبير صبرى، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة