أجرت الزميلة نضال الأحمدية لقاءً مع النجمة المصرية سما الخشاب، يعرض لاحقًا على قناة الجرس على اليوتيوب، ومن ثم أطلتا بشكل مباشر على الانستا فجر الجمعة.

تحدثت الزميلة الأحمدية عن مزايا وأخلاق سمية بعدما تقابلتا لأول مرة على متن الطائرة وكيف ساعدنها سمية وعرضت عليها المال في المطار.

وخلال اللقاء الذي دار بينهما لمدة 40 دقيقة، قالت سمية إ الرجال يسلبون 80% طاقة من النساء وشبهتهم بالدراكولا، وقالت إنها ليست ضدهم، بل لأنهم يتطلبون كثيرًا من النساء.

وعن ما إذا مات ترغب بالزواج مجددًا، قال سمية: طبعًا أحلم بهذا اليوم وبشخص يقدم لي الحب وكل ما أريده ول يتطلب مني الكثير بل يعطيني الطاقة لأشعر معه بأمان، وان كل امرأة في الكون بحاجة إلى كتف تسند رأسها عليه”

وقالت سمية: “يقولون للمرأة بعد الطلاق بأنها بدت أجمل بكثير، وبأنها بدأت تنجح أكثر بسبب الطلاق، إذً بعد الطلاق صار للمرأة الوقت الكافي للإعتناء بجمالها وبنفسها وشغلها”

وفي نهاية اللقاء عبرت سمي عن حبها الكبير للشعب اللبناني وقالت إنها تعتبر لبنان بلدها الثاني بعد مصر، ولها فيه الكثير من الذكريات، وإنها اشتاقت لمنزلها ولجيرانها، ولا تصدق متى يُفتح المطار حتى تزور لبنان”

 

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار