مشاكل كثيرة تسبب فيها الملحن اللبناني، سمير صفير، مؤخرا حيث عمل على دعم النظام اللبناني ورفضه للتظاهرات اللبنانية ولمطالب الشعب، ووصل الأمر أن يشتم ويحاول الإعتداء على مراسلة قناة MTV اللبنانية جويس عقيقي، أثناء قيامها بتغطية التظاهرات في منطقة بعبدا، كما وصف النجمة اللبنانية، إليسا بـ (روبسبير الثورة اللبنانية)، المعروف تاريخيا أنه أحد الزعماء السياسيين في فرنسا، والذي أطاحت به الثورة عام 1794، وتم إعدامه بالمقصلة، بعد مناهضته للثورة الفرنسية.

إقرأ: إليسا مجرمة وإرهابية فرنسية – وثيقة

صفير جعل من نفسه مهزلة ومارس قوته وسلطه على إليسا وجويس، لكنه لم يكن دائما أسدًا، خصوصا مع المطربة الإماراتية، أحلام التي ردت له الصاع صاعين منذ أربع سنوات ومرمطت به الأرض كما يقول إخواننا المصريين.

أحلام الشامسي هاجمت سمير صفير، عام 2014 بعد حلوله ضيفا على برنامج (المتهم)، وقال: (أنا لما بدي لاقي وحدة طولها 3 أمتار وعرضها متر ونص وثقلها 150 كيلو عم تقول هذا العقد الذي لابسته ثمنه مليون دولار.. بماذا ينفعني هذا الكلام).

أحلام ردت بقوة على صفير وقالت: (لا أعلم كيف بإمرأة طولها ثلاثه متر وعرضها متر ونص ووزنها ميه وخمسين تلبس عقد ب ٧٤ مليون وهو ملحن فاشل توفى من سنوات وأخرج من قبره وعندما سمع مقوله إذا أردت أن تكون مشهوراً اشتم احلام «ففعلها» وهذا رد من بنت الخليج عليه مع أني على يقين أن إكرام الميت دفنه).

وأضافت في تغريدة عبر حسابها: (هو ماقال شي غلط هذا معروف عند الكل أنه عنده انوثة أكثر من الرجولة).

كما أعادت الهجوم عليه مرة أخرى، ونشرت العديد من الصور الخاصة بسمير صفير، ولكن بعد تركيب باروكة وتزيين وجهه بمساحيق التجميل وتحويله الى سيدة متصايية وطلبت من جميع جمهورها بوضع تلك الصور على الصفحة الشخصية لهم ويهاجموا الملحن اللبناني.

دافعنا عنه آنذاك.. تخلى عنا الآن وانتهك حرمة شعب فليبقى وحده لعبة بيد الجميع.

سمير صفير

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
31 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار