لا يزال الوسط الفني يعيش حالة من القلق على النجمين المصريين سمير_غانم وزوجته دلال_عبد_العزيز، بعد اصابتهما بفيروس كورونا.

اقرأ: كورونا تهدد سمير غانم ودلال عبد العزيز!

وهنا ننقل إليكم آخر تطورات حالتيهما، حيث علمنا أن حالة سمير لم تستقر حتى اللحظة، ولا يزال في حالة حرجة، كما أكّد مصدر طبي أنه يوضع على جهاز تنفس اصطناعي بالعناية المركزة.

وتزامنًا مع ظروف غانم الصحية نشرت ابنته الفنانة المصرية دنيا دعاءً لوالديها سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت: “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله”.

اقرأ: دنيا وإيمي سمير غانم وأول تعليق بعد مرض والديهما

كذلك طالبت شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لوالديها، ونشرت نفس الأدعية.

أما فيما يخص حالة دلال عبد العزيز، فهي تخضع لجلسات الأكسجين بأحد مستشفيات العزل، وتم نقلها للعناية المركزة.

ونفى الفنان أشرف طلبة عضو نقابة المهن السينمائية، ما تردد عن خروج الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى العزل، خلال الساعات الماضية، مؤكدا أنها ما زالت تتلقى العلاج.

Copy URL to clipboard






منذ سنتين













منذ سنتين


منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار