منذ أيام قليلة، أعلن المذيع رامي_رضوان، زوج الفنانة دنيا_سمير_غانم، إصابة حماه الفنان الممثل المصري الكبير سمير_غانم وحماته الفنانة دلال_عبد_العزيز بـ فيروس_كورونا.

الكل يعلم بأن سمير يرقد في العناية المركزة في مستشفى في المهندسين بسبب مشاكل خطيرة في الكلى، وقالت مصادر مقربة من الأسرة إلى أن الحالة غير مستقرة بسبب كبر سنه.

اقرأ: كورونا تهدد سمير غانم ودلال عبد العزيز!

أما دلال فلا تزال تعاني من الفيروس، وترقد في مستشفى في جسر السويس، ولكن حالتها الصحية لا تزال مستقرة، وأن زيادة وزنها أدت مشاكل في الجهاز التنفس وضيق نفسها.

اقرأ: نجوم الوطن العربي يدعون لسمير غانم ودلال عبد العزيز

دنيا_سمير_غانم وشقيقتها إيمي، تلتزمان الصمت حتى الآن وترفضان اجراء أي مقابلة ولا حتى اعطاء تصاريح صحافية، واكتفت كل منهما بنشر دعاء لوالديهما على السوشيال ميديا.

اقرأ: دنيا وإيمي سمير غانم وأول تعليق بعد مرض والديهما

ورغم مرور أسبوع على إصابتهما بكورونا إلا أن لا أحد يعلم عن حالتهما الصحية ما إذا استقرت أم لا، وسط تكتم شديد من عائلتهما.

وبما أننا من عشاق سمير ودلال نسأل لما كل هذه السرية، ألا يحق للكل معرفة تطورات حالتهما الصحية، بما أن الكل بات يعلم بأنهما أصيبا بالفيروس اللئيم؟

اقرأ: اصابة دنيا سمير غانم ووالدتها بكورونا

نتمنى الشفاء العاجل لهما، لهذا الثنائي الذي شكل خطًا خاصًا بهما في الحياة الزوجية والعملية، فعشقهما لم ينتهِ ولا يزال ينبض حبًا حتى الآن.

حتى كورونا أصابهما سويًا، وكل منهما دخل مستشفى في منطقتين مختلفتين، والأهم من كل هذا أن يعودا إلى أحضان ابنتهما وإلى عشاقهما وإلى حياتهما بشكل طبيعي بعدما ينتصران على كورونا.

Copy URL to clipboard
19 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد























منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار