خرجت الفنانة السورية سهر أبو شروف التي اشتهرت من خلال برنامج “أراب أيدول” عن صمتها هذه المرة وقالت إنها لن تسكت مجددًا عن التحرش وقلة أخلاق البعض.

قالت إنها تفاجأت وبكت حين تلقت صورًا من شابٍ تواصل معها في البداية بحجة إنه يريد دخول المجال الفني وأعطته النصائح اللازمة وكيف يدرب صوته من خلال بعض الأستاذة على اليوتيوب.

اقرأ: سهر أبو شروف فنانة سورية الأولى وأين أصالة؟

لم تعلم سهر إن هذا الشاب بلا أخلاق بكل ما للكلمة من معنى، وتمادى برسائله وبالفيديوهات الإباحية والجنسية التي كان يرسلها لها وحين رأتها جنّ جنونها وبكت لأنها لم تعتد على مثل هذه السخافات وقلة الأخلاق والتحرش.

نشرت صورة المتحرش المغتصب الوقح، وقالت: “إنسان أحترمته ورديت عليه خاص، على أساس بيغني وسمعني صوته بتفاجأ من شوي كمية صورة وسخة لجسمه وتسجيلاتي إباحية وتحرش وسخ ومقزز إلي إلي يا بان الستمية..”

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

وتابعت: “ما بقى أسكت عالمتحرشين خلص لأنه هالسافل عدا مرحلة التحرش والإعجاب”

لكنها فاجأت متابعيها حين حذفت ما كتبته، وقالت: “حذفت المنشور كرمال أهل المتحرش ناس على باب الله وخجلانين من إبنهم وحسبي الله ونعم الويل بكل متحرض وحتى كان عندي موعد مع محامي والتغى”

سهر أخطأت بقرارها حين حذفت صورته ويجب أن يُعاقب على فعلته هذه لأن المتحرش مريض نفسي وقد يؤذي شابات أخريات بسفالته وقلة أخلاقه..

اقرأ: د. وفاء العراوي: هل أنت ناقص؟ وكيف يخدمك الإحساس بالنقص؟

لا تساهل مع المتحرشين الذين ينظرون إلى المرأة على أنها جسد، وإننا نحيي فعلًا الحملة التي أطقلها نجوم مصر ضد كل المتحرشين ونشروا صورهم وفضحوهم على السوشيال ميديا حتى لا يتعرّضون لفتيات ضعيفات الشخصية ويقدمون على ابتزازهن بأقذر الأساليب والطرق الرخيصة.

سهر تهاجم المتحرش
سهر تهاجم المتحرش
حذفت صوره بناءً على طلب أهله
حذفت صوره بناءً على طلب أهله
Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة