كبقية نجمات الوطن العربي، حذرت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب، متابعيها من التهاون بالإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، المنتشر حاليًا في الجزائر وبقية دول العالم.

خريجة برنامج (ستار أكاديمي)، نشرت صورة ظهرت فيها تضع كمامة لكنها نزعتها، وعلقت قائلة: (في زمن الكورونا لا تنضم إلى الجهلاء تذكر أن الوقاية مسئولية الجميع بالأمس الإختلاط هو “الغاية واليوم الافتراق هو”الوقاية” نتباعد اليوم بحذر لنجتمع غدا بسلام اللهم أرفع عنا البلاء والوباء عاجلا غير آجل).

من جهة أخرى، هنأت سهيلة جميع من ساهم في انجاح فيديو كليب (جرح كبير)، حيث علقت: (انو يكون عمل جزائري100℅، مع مواهب شابة في بداية مسيرتها، من انتاجك الشخصي، دون اي دعم ولا ترويج ولا ممول، و يحقق مليونين مشاهدة في ضرف اسبوعين تربع على الترند العربي …اعلم انو هذا العمل رآه وصل و دخل للقلب مثل ما خرج منو).

وتابعت: ( وطبعا بعد هذا لازم يكون عندك احباب كما احبابي يوقفوا فالضراء قبل السراء و سند حقيقي مش فقط بالكلام، ربي يديمكم تاج على راسي، وهذا عمري مراح نسميه نجاحراح نسميه مسؤولية بحجم مضاعف ربي يقدرني على ارضاءكم و على تقديم الي يليق بمستواكم و ربي يقدرنا باه نوصلوا بالفن الجزائري لبعيد، والي جاي واع واعر.

سهيلة بن لشهب

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار