سهيلة بن لشهب تفاجئ الجميع!

افتتحت المطربة الجزائرية سهيلة بن لشهب برنامج إكتشاف المواهب الجزائري (ألحان وشباب)، كمقدمة لهذا البرنامج المخضرم الذي تخرج منه العديد من المطربين الجزائريين أبرزهم الشاب المامي، رغم أنه برنامج محلي وليس عربي إلا أنه يلاقي رواجاً كبيراً لا سيما في الجزائر.

سهيلة بن لشهب وخطيبها في أول ظهور لهما - بالفيديو
الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب

البرنامج عاد هذا العام بحلة جديدة وبتغييرات عديدة أبرزها إستقدام الفنانة الشابة سهيلة بن لشهب لتكون مقدمة برنامج إكتشاف المواهب الأول في الجزائر والذي تخرجت منه هي الأخرى عام 2010 وتأهلت للنهائي وهي لم تتجاوز ال 15 من العمر.

سهيلة بن لشهب رغم أنها مطربة وكانت أول تجربة لها في التقديم وعلى المباشر، إلا أنها عكست كل التوقعات وفاجأت الجميع، وأطلت عبر البرنامج بثقة، وبفستان أنيق من تصميم زينو توافق، وأظهرت قدرات كبيرة في التقديم والتنشيط وإدارة زمام المباشر طيلة فتره البرايم الأول، رغم بعض الأخطاء البسيطة التي يقع فيها أغلب مقدمي البرامج المحترفين، وبذلك تكون قد أصبحت منافسة لا يستهان بها في عالم التقديم التلفزيوني.

نجمة ستار اكاديمي سهيلة بن لشهب
نجمة ستار اكاديمي سهيلة بن لشهب

البرنامج أثار ضجة كبيرة داخل الجزائر، ووصلت نسبة مشاهدة البرايم الأول إلى 7 ملايين مشاهدة.

كانت سهيلة بن لشهب طرحت فيديو كليب على طريقة الراي الجزائري تحت عنوان (ليك منوليش)، والذي لايزال يحصد المشاهدات العالية، حيث وصلت نسبة مشاهدته إلى 11 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب.

مارون شاكر – بيروت