أعلنت شركة غارينا، أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية في العالم، عن وقف بطولة سلسلة فري فاير العالمية – FFWS القادمة، والتي كان مقررًا انطلاقها في شهر نوفمبر 2021، وذلك على ضوء التطورات الخاصة بفيروس كوفيد-19.

واتخذت غارينا قرارها الصعب بوقف عقد سلسلة فري فاير العالمية لأن صحة وسلامة جميع المشاركين في FFWS هي الأولوية القصوى لـدى الشركة، وذلك بعد قيامها بدراسة جميع الخيارات والبدائل الممكنة بعناية.

اقرأ: محمد رمضان: بردو ما أحلى لبنان على ضوء الشموع

ما علاقة هذه الشركة بالممثل المصري محمد_رمضان؟

سوء الحظ يلاحق محمد_رمضان مع بداية العام 2021 مع مشكلته الكبيرة مع الطيار المصري الذي توفي فيما بعد ووضع البعض السبب على محمد لأنها ساهم بإقالته من العمل، مرورًا بصورته مع المغني الإسرائيلي واتخاذ التدابير اللازمة بحق رغم أنه لم يكن يعلم بجنسية الفنان، وصولًا إلى حصوله على الشهادة الفخرية في لبنان والهجوم الكبير عليه.

اقرأ: لبنان منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية ولم تحقدون عليه؟ – صور

إلا أن سوء الحظ لم يتوقف عند تلك القضايا، بل زادت حين أعلنت شركة غارينا مصممة لعبة “فري فاير” عن إيقاف اللعبة، وكان أعلن محمد منذ أشهر بأنه سيكون الشخصية العربية الوحيدة في هذه اللعبة.

وكتب آنذاك: “يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا فري فاير الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم”

اقرأ: باسم مغنية ل محمد رمضان: اعتذر من اللبنانيات

وتابع: “شرف كبير أن أكون جزء من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة- مارو مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير ثقة في الله نجاح”

إذًا شخصية محمد في اللعبة لن تكون موجودة لهذا العام والعقد بيته وبين الشركة صار ماضيًا لأنها أعلنت عن إيقاف اللعبة بسبب كورونا.

اقرأ: محمد رمضان يدفع ١٢ مليون للعدل جروب!

ونسأل ماذا سيواجه الممثل المصري بعد هذا العام؟ وهل سيستطيع التصدي دائمًا؟

تعد بطولة سلسلة FFWS أكبر وأهم بطولة للرياضات الإلكترونية للعبة فري فاير، وتتم عبر لقاء اللاعبين فعليًا ببعض، إلا أنه مع تزايد المخاوف المتعلقة بالسلامة بسبب فيروس كوفيد -19، أصبح من الصعب تقديم هذا النمط من المنافسات الممتعة للاعبين والمشجعين المهتمين بالرياضات الإلكترونية بشكل آمن تماما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار