الخبر ملفق، لكن صفحة تضم آلاف السوريين تهجموا عليها وانتهكوا عرضها بأبشع الكلام، وركبوا صورًا فاضحة وفيديوهات مخلة بالحياء، وشهروا بزوجها وأبنائها، ما دفعها للرد بقوة، ووصفتهم بالشواذ.

ريما نشرت فيديو ردت من خلاله على السوريين الذين هاجموها قائلة: (من أسبوع عم تتعبوا معي، تنشرولي صور وفيديوهات مركبة، إذا حضرتك قاعد بين عائلتك وولادك ويفوت على بيتك واحد ما بتعرفوا يتعدى عليك أمام عائلتك وولادك، ويبزق على وجهك، رح تسكتلو، أنا هذا ما قمت به عندما رديت على السوريين لي هاجموني، مش رح أعمل زي السيد المسيح، رح دعوسوا لتربيه وتربي غيره).

وتابعت: (اخترعتوا كذبة وعممتوها، وفتوا عصفحتي تشتموني طبيعي رح احملك من سوالفك وأرميك ، جيبولي أي شي بياكد اني قلت انه السوري هو لي جاب كورونا على لبنان).

وأنهت كلامها: (عبارة “مافي حدى سوري ينسى انه في يوم تحكم وحكم لبنان واالبناني أيضا ماينسى انه تحكم ونحكم من طرف السوريين، هيدا الكلام لي انتوا حكيتوه، هيدا العنصرية تاجج الكره بين البلدين، لذلك انا شخصيا رح اكدلكم اني مابكرهكم، أنا متبنايا 30 عائلة ، سورية بمالي الخاص، وحصلتلي مشاكل كثيرة بسببكم،مرة شيخ سوري إغتصب إبن ابنه، والجميع هاجموني لاني تركتهم بعد ماعمل العملة دي).

لذا استصرحناها حول ما قالته وقدمت لنا الإجابات عبر فيديو خاص.

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
21 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار