يُتهم نجوم مصر ولبنان بأنهم يستبيحون لأنفسهم جميع المحرمات، وأن نجوم سوريا ملائكة على وجه الأرض، معصومون عن الخطأ، لكن لو تتبعنا أخبارهم بدقة نجد الوسط الفني السوري موبوء، تنجد في جميع المحرمات.

مثلا، النجمة السورية أصالة مصري، التي كانت بطلة فضيحة مدوية حدثت سنة 2017، حيث تم توقيفها أثناء مرورها على نقطة تفتيش في مطار بيروت الدولي، بعد أن ضبط بحوزتها غرامين من مادة الكوكاكين، مخبئة في علبة صغيرة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: اعتقال أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة الكوكايين

أصالة كذبت كعادتها، وأرادت التنصل من التهمة، حيث إتهمت أعدائها بوضع الكوكايين في حقيبة يدها لتشويه سمعتها، كونها تعارض نظام بلدها سوريا.

اقرأ: برسم قيادات الأمن في لبنان: أصالة تتهم الدولة اللبنانية وتبرئ نفسها من الكوكايين – بالوثيقة

اقرأ: نضال الأحمدية تفشي أسرارًا جديدة عن كوكايين أصالة نصري

اقرأ: نضال الأحمدية لأروى: أصالة والكوكايين وأسرار عن خروجها من لبنان

المطربة السورية، لا تتعاطى المخدرات فقط، بل مدمنة على المشروبات الكحولية، ففي حفل للمغني المصري، عمرو دياب أقيم سنة 2017 بمصر، ظهرت أصالة في فيديو تحاول ان ترتشف من الكحول المقدم لها، غير انها انتبهت لاحدى الكاميرات التي كانت تصورها، حتى ابعدت الكأس من امامها وعاودت الرقص.

اقرأ: أصالة نصري والخمر بعد الكوكايين وإهانتها لبيروت – بالفيديو

أصالة ليست السورية الوحيدة التي تتخطى جميع المحضورات، بل هناك المغنية السورية، نانا لتي عرفت بكليباتها الغنائية المثيرة، ليس هذا فحسب بل سرب لها حبيبها فيديو إباحي، ظهرت خلاله تمارس الجنس معه.

نانا لم تنكر الفيديو، وظهرت على أحد البرامج اللبنانية واعترفت بصحته وقالت إن صديقها صورها في غير وعيها محاولا ابتزازها.

الخيانة حاضرة أيضا، منذ سنوات اعترف الممثل السوري، مكسيم خليل بخيانة زوجته الأولى الفنانة يارا خليل لأن زواجه حينها كان غلطة، وقال خلال حلوله ضيفاعل برنامج (الخزنة)، مع أمير كرارة أن زواجه في سن مبكرة كان غلطة، وأن الفراغ الكبير الذي تركه والده بعد وفاته دفعه للإرتباط ومحاولة إقامة عائلة متكاملة، مؤكدًا أن إبنه هاني أفضل ما في هذه التجربة.

وقال الفنان السوري، أنه خان زوجته قبل أن يطلقها ويتزوّج من الفنانة السورية سوسن أرشيد، التي يحبّها كثيرًا ويعيش معها بسعادة وأنه غير مرتبط حاليا بعلاقات نسائية.

أيضا المغنية، انجي خوري التي إشتهرت بخلافها مع الفنانة اللبنانية، قمر وإيلي باسيل، لا تتوقف عن نشر صورها وفيديوهاتها الفاضحة، ووصل الأمر بها أن تظهر في فيديو تقبل امرأة في ملهى ليلي.

اقرأ: السلطات السورية تسجن آنجي خوري – صورة

وإعترفت العاهرة السورية،أنها تربط علاقات عاطفية مع شباب، كما تقبل إقامة علاقات محظورة مع فتيات، وهذا ما أكدته، قمر التي فضحت انجي، قائلة أنها أمطرتها برسائل غرامية.

اقرأ: القاء القبض على السورية آنجي خوري

ملك جمال سوريا، عبد الله الحاج، معروف بشذوذه الجنسي وموالاته لنظام الأسد، حيث ينشر يوميا فيديوهات، يظهر خلالها بملابس فاضحة، ويتصرف بتخنث أمام الشاشة، الغريب في الأمر انه محبوبةفي سوريا، يتجول في شوارعها ويصور فيديوهاته وسط إعجاب المارة وأصحاب المحلات.

عبد الله الحاج

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
27 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين
26 سبتمبر 2020
22:15
إيمانويل ماكرون سيعقد غدا الأحد، مؤتمرًا صحافيًا حول لبنان.
17:57
اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد
17:42
متظاهرون قطعوا طريق الصيفي وآخرون تجمعوا في ساحة الشهداء
17:27
‏⁧‫الجيش اللبناني‬⁩ يداهم في هذه الأثناء مجموعة سورية إرهابية في محلة الفرض في ⁧‫وادي خالد‬⁩ في ⁧‫عكار‬⁩ وسماع أصوات انفجارات ورشقات رشاشة
17:09
قطع السير على تقاطع ⁧‫الصيفي بيروت‬⁩ بالاتجاهين
17:06
مجموعة من المحتجين يحاولون قطع جسر الرينغ احتجاجًا على ارتفاع سعر الدولار
17:05
مصدر مقرب من ماكرون يتهم الأحزاب السياسية بارتكاب خيانة جماعية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار