رأت الممثلة التركية سونغول أودان إن مسلسلها (نور) الذي أشتُهر تركيًا وعربيًا أهم عمل قدمته حتى اللحظة، وقالت إنها تفتخر بنجاحه الذي لم ينتهِ صداه، حسب رأيها رغم مرور ١٤ عامًا على عرضه.

تعيش أسعد فترة مهنية بعدما حقق مسلسلها الحالي (حكاية عائلة) أعلى نسبة مشاهدة وأعادها الى الصف الأول بعد غيابها لسنوات، إلا أنها ما زالت تفضل (نور).

حكت: (حكاية عائلة الأنضج بالنسبة إلي، ونجاحه يسعدني وكنت أتوقعه رغم خوفي من سحبه بعد عرض حلقته الأولى كما حدث مع عدد من مسلسلاتي السابقة، إلا أن نور حالة خاصة ومختلفة وسبق أن أحدث ضجةً عالميةً، ونجاحه اجتاز الحدود التركية، كما أن الدور الذي لعبته آنذاك يشبهني بتكويناته، لذا كنت مستمتعة به).

عن صحة الأقاويل التي تحدث مؤخرًا عن عرض دور (سمر) عليها بمسلسل (العشق الممنوع) قبل بيرين سات، قالت: (ليس صحيحًا ما ذكر بالتفصيل، القصة كلها إنني وكيفانش تاتليتوغ حققنا نجاحًا باهرًا بنور، لذا عرض علينا منتج أن نستغل أصداءه ونمثل سويًا بعمل آخر، وفعلًا كتب نصًا لكنه لم يعجبني، ولم يكن العشق الممنوع، وكنت ممن دعموا كيفانش للمشاركة به وهنأته على نجاحه، وبيرين سات أبدعت كذلك بأدائها).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة